برعاية

صالح أبو نخاع:الأخضر الأولمبي تأهل رغم الخذلان..والعراق أكبر عقبة

صالح أبو نخاع:الأخضر الأولمبي تأهل رغم الخذلان..والعراق أكبر عقبة

اشار صالح ابو نخاع المشرف العام علي المنتخب السعودي الاولمبي وعضو مجلس الإدارة في اتحاد كره القدم السعودي، الي تاثر الاخضر الاولمبي بقرار الانديه السعوديه الذي حرمهم الاستعانه بخدمات 8 لاعبين بحجه مشاركتهم مع فرقهم في المسابقات المحليه. جاء ذلك بعد تاهل المنتخب السعودي الاولمبي الي ربع نهائي بطوله كره القدم في دورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها حاليا كوريا الجنوبيه.

وبارك صالح ابو نخاع خلال حديثه في البرنامج الاذاعي (دورينا) عبر اثير mbc-fm مع الزميل حاتم البدراني، لجماهير الكره السعوديه بعد فوز المنتخب الاولمبي عصر اليوم علي المنتخب الاوزبكي بثلاث اهداف لهدفين وتاهله لدور الثمانيه الذي سيواجه خلاله منافسه العراقي يوم الاحد المقبل.

واضاف ابو نخاع: ردود الفعل طيبه في كوريا بعد التاهل، ولنكن صادقين لم نصل حتي الان الي المستوي العالي في البطوله، بسبب ان بعض الانديه رفضت اعطائنا قرابه الـ ٨ لاعبين بسبب ارتباطاتهم بالمسابقات المحليه ، ولكن جميع الموجودين لدينا لديهم الثقه ، حيث يلعب بعضهم لاول مره مباراه رسميه ، لكن باذن الله سيشرفون الوطن.

وقال ابو نخاع: المعلومات التي توفرت لدينا، اكدت امتلاك المنتخب الاوزبكي للاعبين محترفين في الدوريين اليوغسلافي والقطري، خلاف انتماء بعض اللاعبين للمنتخب الاوزبكي الاول. اما المنتخب السعودي، فيعد الوحيد الذي لا يوجد فيه لاعبين مواليد ٩١ او ٩٢. وجميع اللاعبين السعودين في لعبة كرة القدم بدوره العاب اسيا من مواليد ٩٥ و ٩٤. وسنجهزهم للاستحقاقات المقبله التي منها دورة الألعاب الأولمبية (ريو 2016) في البرازيل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا