برعاية

بعد 6 جولات.. ماكيدا الضحية السادسة

بعد 6 جولات.. ماكيدا الضحية السادسة

اقالت اداره نادي الفتح المدير الفني للفريق الاول لكره القدم الاسباني خوان ماكيدا، بعد نهايه مباراه فريقها، امس الاربعاء، التي خسرها 1-2 امام ضيفه الهلال،

(الرياض -mbc.net) اقالت اداره نادي الفتح المدير الفني للفريق الاول لكره القدم الاسباني خوان ماكيدا، بعد نهايه مباراه فريقها، امس الاربعاء، التي خسرها 1-2 امام ضيفه الهلال، ضمن مباريات الجوله السادسه من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وتعاقدت اداره نادي الفتح مع المدرب التونسي ناصيف البياوي، الذي قدم استقالته نهاية الأسبوع الماضي لاداره نادي هجر ليتولي قياده (النموذجي) خلفا للاسباني المقال.

واعتبر مراقبون للفريق الشرقي ان قرار الاقاله كان متوقعا، بعد خساره الفريق من الهلال، فيما لم يحصد النموذجي عدا ثلاث نقاط من ست مباريات، بجانب خروج مبكر من كاس ولي العهد السعودي.

وتعاقد بطل الدوري السعودي 2013، مع خوان ماكيدا في اواخر شهر مايو الفائت، عقب نجاحه في ابقاء الشعله الموسم الفائت من البقاء ضمن الدوري الممتاز.

وحمل مجلس إدارة نادي الفتح عبر بيانه الرسمي، الشكر والتقدير للمدرب ماكيدا علي الجهود التي بذلها مع الفريق الكروي الاول طيله الفتره الماضيه، وسط تحرك اداري للتعاقد مع مدرب للفريق الاول الذي بات قريبا من الاتفاق معه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا