برعاية

الشعلة يوقع مع الجديعي للمحركات (جاك) عقد رعاية لمباراة النصر

الشعلة يوقع مع الجديعي للمحركات (جاك) عقد رعاية لمباراة النصر

وقعت اداره نادي الشعله ممثله برئيس مجلس الإدارة فهد الطفيل عقد رعايه مع شركه الجديعي للمحركات الوكيل الرسمي لسيارات (جاك) في المملكه العربية السعودية ممثله بالمدير العام الاستاذ صالح الجديعي وحضور السيد جوردون مدير منطقة الشرق الاوسط، لتكون الشركه راعياً رسمياً للفريق الاول في مباراته القادمه في دوري عبداللطيف جميل ضد النصر يوم غد الخميس والتي سيستضيفها الشعله في ملعبه بالخرج. ويتضمن العقد وضع اعلانات الشركه خلال المباريات التي يستضيفها الفريق علي ملعبه خلال موسم 2014-2015.

من جانبه اكد الاستاذ صالح الجديعي بان توقيع عقد الرعايه مع نادي الشعله ياتي من باب دعم قطاع الشباب والرياضه في المملكه عن طريق نادي الشعله والذي بات يقدم مستويات مميزه في الدوري ونتطلع بان نساهم معاً في تعزيز هذا الجانب بما يعود بالفائده علي الطرفين.

الجدير بالذكر ان النادي كان قد وقع مطلع الموسم الماضي عقداً مع شركه الجديعي للسيارات (جاك) مقابل نصف مليون ريـال وذلك عبر وكاله العويس للدعايه والاعلان المسوق الحصري للنادي انذاك، والتي كانت قد وقعت عقداً مع النادي لتسويق حقوقه الاعلانيه مقابل 9 مليون ريـال علي مواسم الا ان النادي لم تستمر بسبب تراجع نتائج الفريق، واستلم النادي 200 الف ريـال فقط من العقد كما ذكر رئيس النادي في اكثر من مناسبه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا