برعاية

للمهتمين بالتاريخ من عشاق الملكي .. AS : ثمانية الميرنغي على ديبورتيفو ليست الأكبر في تاريخه ..

للمهتمين بالتاريخ من عشاق الملكي .. AS : ثمانية الميرنغي على ديبورتيفو ليست الأكبر في تاريخه ..

(د ب ا)- يستعد نادي ريال مدريد الي استقبال فريق اليتشي غدا الثلاثاء في المرحله الخامسه من الدوري الاسباني منتشيا بانتصاره العريض علي ديبورتيفو لاكرونيا (8/2) اول امس السبت في المرحله الاخيره من البطوله.

واشارت صحيفه "ا س" الاسبانيه الي ان الفوز الساحق لريال مدريد علي لاكرونيا بتلك الحصيله الوفيره من الاهداف لم يكن هو الاكبر في تاريخ النادي الملكي.

حيث ان التشي الذي يصل غدا الي البيرنابيو لمواجهه بطل القارة الأوروبية كان ضحيه الفريق المدريدي في موسم 1960 وتحديدا في شهر شباط/فبراير عندما تجرع علي يديه هزيمه مذله بنتيجه 11/2 لتكون هذه النتيجه هي الاكبر في تاريخ ريال مدريد خلال مشاركاته في مسابقه الدوري الاسباني.

وتمكن ريال مدريد في ذلك اليوم بدون الاستعانه بمجهودات الاسطوره ديستفانو الذي كان غائبا للاصابه من سحق اليتشي الذي كان يتحسس اولي خطواته في دوري الدرجه الاولي.

واجاد لاعبو ريال مدريد في تلك المباراه نيابه عن زميلهم الغائب، حيث شهد اللقاء ميلاد "بيبيو" كنجم جديد دخل الي عالم كره القدم من الباب الكبير ونجح في احراز خمسه اهداف بالاضافه الي المجري بوشكاش الذي شارك في المهرجان الكروي وسجل اربعه اهداف.

ورغم بروده الطقس وتلبده بالغيوم في يوم تلك المباراه المشهوده نجح لاعبو الريال بقياده المدير الفني ميجيل مونيوز في اشعال اجواء اللقاء واثاره الحماس في نفوس الجماهير عن طريق النجم بيبيو علي وجه الخصوص.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا