برعاية

600 ألف ريال لكل لاعب هلالي مقابل اللقب الآسيوي

600 ألف ريال لكل لاعب هلالي مقابل اللقب الآسيوي

ستعيد النظر في المكافاه الماليه المعلنه للفوز بالبطوله الاسيويه

كشفت مصادر ذات صله باداره نادي الهلال ان الاداره الهلاليه ستعيد النظر في المكافاه الماليه المعلنه للفوز بالبطوله الاسيويه والبالغه نصف مليون ريال، وان هناك اتجاها بان لا تقل عن ضعف مكافاه التاهل للنهائي والبالغه 300 الف ريال «اي 600 الف ريال»، وهو مبلغ قياسي في تاريخ الانديه السعوديه.

فيما اعلن الأمير الوليد بن طلال، رئيس مجلس اداره شركة المملكة القابضة، عن تقديم مكافاه ماليه لكل لاعب هلالي مقدارها 40 الف ريال بعد الفوز الذي حققوه علي العين الاماراتي «3 / 0» في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وذكر الامير الوليد بن طلال: «اهنئ ممثل الوطن بالفوز، وبهذه المناسبه اضاعف المكافاه الي 40 الفا لكل لاعب واداري، ساسلمها بحضور اخي الامير عبد الرحمن بن مساعد».

يجدر ان ننوه ان الامير الوليد بن طلال، امر مؤخراً بصرف 41 سياره لجميع افراد بعثه المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصه، بمناسبه حصولهم علي لقب كاس العالم في كره القدم للمره الثالثه علي التوالي.

ويعد الدعم السخي من قبل الامير الوليد استمرارا للرعايه التي يوليها للرياضه السعوديه والرياضيين السعوديين، حيث حظيت منذ اكثر من عقد من الزمان باهتمامه، من خلال تقديم مكافات تشجيعيه لابطالها محليا واقليميا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا