برعاية

في الشباك

في الشباك

    * الليله خطوه مهمه ومنعطف كبير في تاريخ الفريق الهلالي وهو يواجه شقيقه العين الاماراتي اذ لا بديل عن الفوز لتسهل المهمه في مواجهه الاياب!

* حضور جماهير الهلال وملئها مقاعد ملعب الملك فهد اليوم عامل مؤثر وحافز كبير لنجوم الفريق لمضاعفه الجهد بعد توفيق الله والظفر بنتيجه مطمئنه تقرب من الحلم الازرق المنتظر!

* البرامج الرياضيه الفضائيه لم تعد تفرق في الانتقاء واختيار الضيوف لذا اصبحت مرتعا خصبا لكل من هب ودب من المتعصبين والموتورين اصحاب الفكر الخاوي!

* الذي رشحه المسؤول الجديد والشكر من اداراه ناديه لاخرين ليس لهم علاقه لا من قريب ولا من بعيد بالحدث!

* علي المدرب ان يسلم بالامر ويحزم حقائبه فالرئيس الفعلي اعلنها بطريقه غير مباشره وشمس تطلع خبر يبان!

* الذين دافعوا وسطروا البيانات التي تخص امور فريق واحد في اتحاد اللعبه هم نفسهم الذين التزموا الصمت وغابت لغه التحدي والدفاع التي لازمتهم في موضوع الهجوم علي المدرب وهنا سكتم بكتم!

* العضو لا يظهر في الصوره ابدا رغم انكشافه وعمله لا يختلف عن عمله من خلال عضويه ناديه وهو بارع في خدمته!

* امام لاعبي الهلال مسوؤليه كبيره وهم يلعبون باسم الوطن وقاب قوسين او ادني من النهائي الاسيوي لذا غياب روحهم وانضباطهم الجماعي ومن ثم خسارتهم لا قدر الله ستنسف كل الجهود وتخذل جماهيرهم وتعيدهم للمربع الاول!

* صمت اتحاد كره القدم تجاه الهجوم غير المبرر علي مدرب المنتخب لوبيز يفسر بانه ضعف والا اين التسايق من الاعضاء والشجاعه التي حضرت في نفي وبيانات اخرها المتعلق بالتمريرات الشهيره!

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا