برعاية

الأهلي دائما سوبر

الأهلي دائما سوبر

افردت الصحافه المصريه الصادره امس الاثنين مساحات كبيره في صدر طبعاتها الثانيه والثالثه لتغطيه احداث مباراه السوبر المصريه التي انتهت بفوز الاهلي علي غريمه التقليدي الزمالك بركلات الترجيح مساء امس الاول الاحد. واكدت ان الاهلي هو فريق الاحلام وليس الزمالك الذي تعاقد مع 18 لاعبا جديدا، وان الزمالك نادي الاوهام وان الاهلي السوبر كالعاده حتي وهو في اسوا حالاته.. كما ابرزت تصريحات رئيس الزمالك بعد المباراه مباشره والتي انتقد فيها المدير الفني للزمالك حسام حسن الذي قال عنه انه لم يلعب بخطه مدروسه واعتمد علي ركلات الترجيح التي لم تبتسم له.

ففي جريده المساء وعلي صدر صفحتها الاولي جاء مانشيت بعنوان الاهلي فريق الاحلام والزمالك نادي الاوهام مع صوره لاحتفالات الاهلي بالفوز بالسوبر. موضحه ان السوبر في القلعه الحمراء للمره الثامنه.. بعد سيناريو مثير لركلات الترجيح.. وفي صدر الصفحه الاخيره جاء مانشيت اخر بعنوان البطل اهلاوي .. الزمالك هاوي.. موضحه ان الاهلي والزمالك.. احدهما فائز والاخر خاسر.. وان التاريخ لم يتغير ولم يتبدل السيناريو.. تاتي النجوم او لا تاتي.. تصرف الملايين او تكون حبيسه الادراج سيظل الاهلي بطلا عملاقا يتاقزم امامه الجميع.. كلها حقائق اكدها التاريخ ويؤكدها الحاضر.اما صحيفه الاهرام المسائي فقالت تحت عنوان : الاهلي سوبر والزمالك وهم .. انه لاجديد فزمن الاهلي في الكره المصريه لاينتهي ولايتبدل حاله مهما حشد له منافسوه من لاعبين واوراق رابحه وبنوا له من فرق احلام لحصد البطولات والالقاب فهو البطل الذي لايعرف غير منصات التتويج وحصد البطولات وتحقيق الارقام القياسيه حتي لو اختفي نجومه ورحلوا واعتزلوا او تبدلت اداراته فهو الكبير الذي يسيطر علي كل ولايفرط في القمه بعد نجاحه في الفوز علي الزمالك بركلات الترجيح 5ـ4. وفي صدر صفحتها الاولي قالت جريده الاهرام : الاهلي يفوز بكاس السوبر .. وقالت تحت عنوان : مرتضي منصور يهاجم حسام حسن ويتوعد بقرارات رادعه" ان الاهلي تغلب علي الزمالك بركلات الترجيح 5-4 بعد ان تعادل الفريقان دون اهداف، ووصفت مستوي المباراه بين قطبي الكره المصريه بالضعيف.

واضافت الصحيفه: كانت قمه الاثاره في ركلات الترجيح التي اهدر الاهلي اول ضربتين منها ولم يستغل الزمالك ذلك في حسم ركلات الترجيح واهدر ثلاث ضربات ليفوز الاهلي بكاس السوبر.وهاجم رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور الجهاز الفني بقياده حسام حسن وحمله مسؤوليه الهزيمه، ولوح بعقد اجتماع طاريء لمجلس اداره النادي لاتخاذ "قرار حاسم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا