برعاية

طلال بن بدر رئيساً للمجلس الرياضي العربي

طلال بن بدر رئيساً للمجلس الرياضي العربي

اعلن امس في العاصمه الاردنيه عمان عن انشاء المجلس الرياضي العربي برئاسه الامير طلال بن بدر الذي سيتم تشكيل مكتبه التنفيذي مشتركاً بين اتحاد اللجان الاولمبيه الوطنيه العربيه واتحاد الاتحادات الرياضيه، وسيكون من اهم ما يوكل اليه من مهام هو الاشراف علي الدورات الرياضيه العربيه، حيث تم تغيير مسمي (مؤتمر الاتحادات الرياضيه والنوعيه العربيه ) الي مسمي ( اتحاد الاتحادات الرياضيه ).

جاء ذلك خلال انعقاد المؤتمر الثاني والعشرين للاتحادات الرياضيه والنوعيه العربيه الذي عقد تحت رعايه الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد المملكة الاردنية الهاشمية وافتتحه وزير التخطيط والتعاون الدولي بالاردن ابراهيم سيف الدين برئاسه الامير طلال بن بدر رئيس اتحاد اللجان الاولمبيه الوطنيه العربيه رئيس المؤتمر وبحضورالشيخ عيسي بن راشد ال خليفه النائب الاول لرئيس اتحاد اللجان الاولمبيه وممثلي 52 اتحاداً رياضياً ونوعياً عربياً.

وقد القي سمو الامير طلال بن بدر كلمه اتحاد اللجان نقل من خلالها تحيات وتمنيات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو ولي ولي العهد بالنجاح لهذا المؤتمر.

وتوجه بالشكر ونيابه عن اعضاء المؤتمر للملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكه الاردنيه الهاشميه علي ما هياته الاردن من امكانيات لانجاح اعمال اجتماعات اتحاد اللجان وفعاليات هذا المؤتمر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا