برعاية

النصر يفعل جوانب المسؤولية الاجتماعية بإسعاف جوي ورعاية لذوي الاحتياجات الخاصة

النصر يفعل جوانب المسؤولية الاجتماعية بإسعاف جوي ورعاية لذوي الاحتياجات الخاصة

في اطار اهتمام نادي النصر بخدمه المجتمع وبتوجيه من رئيس النادي الامير فيصل بن تركي ببحث اوجه التعاون بين النادي وهيئة الهلال الاحمر السعودي لتحقيق ذلك مع التعريف بالاسعاف الجوي، فقد تم تحديد مهبط لطائره الاسعاف الجوي ضمن منشات النادي خدمه للنادي والاحياء المحيطه به.

و هبطت عصر الاثنين الماضي اولي طائرات الاسعاف الجوي في ملعب الامير عبدالرحمن بن سعود و تعتبر نقطه الهبوط بالنصر اول نقطه تعتمد في انديه المملكه لاستقبال طائره الاسعاف الجوي الذي يقدم خدماته الاسعافيه منذ قرابه الخمس سنوات. وتكون طاقم الطائره من الكابتن طيار جميل الزريع والكابتن طيار كيفن كايزر والمسعفين تركي السبيعي وراني رفيرا، وتواجد عند نقطه الهبوط بالملعب العميد فهد المشيقح نائب رئيس النادي والكابتن عبدالرحمن الخضيري مدير عام الاداره العامه للطيران بالهلال الاحمر وعدد من نجوم الفريق الاول لكره القدم.

وعبر الخضيري عن خالص شكره وتقديره لاداره نادي النصر وعلي راسهم الامير فيصل بن تركي الذي كان حريصاً علي ان يكون النصر في طليعه الانديه المساهمه في هذه الخدمه الاجتماعيه الهادفه لحمايه الارواح وسلامتهم وسرعه اسعافهم عند الحاجه واضاف الخضيري قائلاً ان النصر هو اول نادي يتعاون معنا في تحديد نقطه لمهبط الطائره وهذه النقطه ستكون نقطه اخلاء في حاله الطوارئ لتخدم جميع الاحياء المحيطه بالنادي مبيناً انه سيتم تدريب رجال الامن بالنادي علي تامين الموقع وكذلك تدريب منسوبي النادي علي الاسعافات الاوليه.

وفي نفس الاطار، وضمن المبادرات المتميزه للنادي وبتوجيه من رئيس النادي وقع امين عام النادي الاستاذ خالد الرشيدان مساء الثلاثاء اتفاقيه مع المدير العام لشركه مجمع جوان الطبي الاستاذ عبدالمحسن المسعد تتضمن تقديم منح دراسيه باسم (منح الامير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز لذوي الاحتياجات الخاصه) بما قيمته 500 الف ريـال سنوياً.

وتهدف هذه الاتفاقيه لتفعيل الادوار الاجتماعيه والانسانيه بين الطرفين بما يخفف الاعباء الماليه والنفسيه من التكاليف الباهظه علي ذوي الاحتياجات الخاصه وايجاد بيئه مناسبه ومثاليه لهم ودعماً لاسرهم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا