برعاية

ملابس الحكام .. «البس ورجع»

ملابس الحكام .. «البس ورجع»

وجدت لجنه الحكام الرئيسه في الاتحاد السعودي لكره القدم نفسها امام ازمه عدم وجود اطقم لحكام لقاء الفيحاء والاتحاد في الدور الـ 32 من مسابقه كاس ولي العهد، حيث عكف رئيسها عمر المهنا في الايام الماضيه علي توفير اربعه اطقم للطاقم التحكيمي الذي سيدير اللقاء اليوم علي ملعب الامير سلمان بن عبد العزيز في المجمعه لتلافيها.

وتملك لجنه الحكام اطقما عده لحكامها الا ان عليها شعار دوري عبد اللطيف جميل، ما يمنع استخدامها في مسابقتي كاس ولي العهد، وكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، بسبب ان شركه عبد اللطيف جميل المحدوده راعيا للدوري السعودي وليس للمسابقات الاخري.

وستجد لجنه الحكام نفسها في ازمه اكبر اذا لم توفر شركه صله الرياضيه المسؤوله عن توفير المستلزمات الرياضيه للحكام، اطقم الحكام خلال اسبوع، ولا سيما ان دور الـ 16 سيلعب في 22 و23 ايلول (سبتمبر) الحالي، اي الاثنين والثلاثاء المقبلين، ما يجعلها مطالبه بتوفير 32 طقما لثمانيه مباريات "اربعه اطقم لكل مباراه".

وكشف لـ "الاقتصاديه" مصدر مطلع داخل لجنه الحكام "عملنا حلا جزئيا بوضع اطقم في كل مباراه حيث يحضر الحكم ومعه طاقمه المساعد ويرتدون الزي في مقر الملعب وعند الانتهاء منه يرجعونه في المكان المخصص".

ولفت الي ان انهم ارادوا استخدام اطقم حكام دوري عبد اللطيف جميل الا ان الشعارات للبطولتين مختلفه، وقال "شركه صله هي المسؤوله عن توفير الاطقم التي لم توفر بالعدد الكافي حيث تم طلب عدد اخر وافادوا انها ستصل خلال الايام المقبله ما حدا بنا لانتداب الاطقم بين الحكام".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا