برعاية

الإمارات تستعد لعودة المنافسة القوية بين الأهلي والعين

الإمارات تستعد لعودة المنافسة القوية بين الأهلي والعين

سيغيب العين عن انطلاق دوري المحترفين الاماراتي لكره القدم يوم الاثنين لكنه ما ان يفرغ من مواجهه الهلال في دوري أبطال آسيا ويعود فستعود معه منافسه ثنائيه يتوقع ان تستمر للعام الرابع علي التوالي مع الاهلي حامل اللقب.

وبعدما جرد الاهلي غريمه العين من اللقب ومن مدربه كوزمين أولاريو فانه سيبدا الموسم الجديد وقد اقتنص منه كذلك لاعب الوسط الروماني ميريل رادوي ليقود محاولات الفريق المنتمي لدبي لاحراز اللقب للعام الثاني علي التوالي.

وبعد موسم ناجح لم يترك خلاله من الالقاب المحليه الا كاس الرئيس الذي ناله العين احتفظ الاهلي بمعظم لاعبيه بوجود الهداف البرازيلي جرافيتي ومواطنه سياو بالاضافه الي التشيلي لويس خيمنيز واضاف اليهم اللاعب الدولي الاماراتي حبيب الفردان.

وقال الفردان الذي انتقل للاهلي من النصر بعقد لاربع سنوات لم يكشف النقاب عن قيمته "الموسم الجديد سيكون هدفنا الحفاظ علي الالقاب الثلاثه التي حصل عليها الفريق في الموسم الماضي الي جانب دوري ابطال اسيا."

واضاف "الاهلي ناد كبير واتشرف باللعب له. طموحي تحقيق اول بطوله محليه في مسيرتي."

ولعل الفردان محق في طموحه فالاهلي يقف علي ارض صلبه مره اخري بوجود المدرب الروماني اولاريو الفائز بلقب الدوري الإماراتي في السنوات الثلاث الماضيه.

وتاجلت مواجهه مبكره بين الغريمين في كأس السوبر الإماراتيه كانت مقرره امس الجمعه بسبب ارتباط العين في دوري الأبطال.

وسيبدا اولاريو الموسم الجديد وقد نفض عن كاهله ازمته مع العين التي وصلت لساحات المحاكم وحكم عليه بالسجن والغرامه الماليه قبل ان يسوي الطرفان كل شيء وتعود كره القدم للقمه.

وبعدما انتصر اولاريو للعين لموسمين كاملين نقل تفوقه الي الاهلي واستعاد له لقب الدوري الموسم الماضي والان سيبحث عن لقبه الشخصي الرابع علي التوالي في المسابقه.

وسيلعب الاهلي في الجوله الاولي خارج ارضه مع الشارقه يوم الثلاثاء المقبل في مباراه سيخوضها بصفوف مكتمله بعوده الحارس الدولي ماجد ناصر الذي شفي من اصابه ابعدته لعام كامل عن الملاعب.

اما العين صاحب الرقم القياسي في عدد الالقاب ولديه منها احد عشر لقبا فيركز الان علي موقعه الرياض ضد الهلال السعودي في قبل نهائي دوري ابطال اسيا يوم الثلاثاء المقبل.

واحتفظ العين بخدمات مهاجمه الغاني اسامواه جيان هداف الدوري في الموسمين الماضيين والذي سيبقي في صفوفه حتي 2018 واضاف اليه السلوفاكي ميروسلاف ستوك والكوري الجنوبي لي ميونج جو من بوهانج ستيلرز واستعار راشد عيسي من الوصل وسيقودهم للموسم الثاني علي التوالي المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش.

"فخر ابوظبي" يقص شريط الافتتاح

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا