برعاية

جروس : نحتاج نقاط الخليج..واللاعبين الأجانب سيكونون أفضل في الفترة المقبلة .. وتيسير في المحور أكثر فائدة

جروس : نحتاج نقاط الخليج..واللاعبين الأجانب سيكونون أفضل في الفترة المقبلة .. وتيسير في المحور أكثر فائدة

تحدث مدرب النادي الاهلي ” جروس ” في المؤتمر الصحفي قبل مباراه النادي الاهلي مع نادي الخليج قبل الجوله الرابعه يوم غداً من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وبدا المدرب حديثه بالتوقف الذي كان في الايام الماضيه بسبب الالتزام بمشاركه اللاعبين مع المنتخب السعودي، وينقص الفريق تحقيق النقاط والفوز في المباريات المقبله وهذا الاهم، وعن الاعبين الذين لم ينضموا للمنتخب فقد كان تدريبهم بشكل جيد استعداداً للمباريات القادمه واستغلال فتره التوقف، اضافه الي الدوليين الذين عادوا من المنتخب فقد كانوا جاهزين عادا اللاعب وليد باخشوين الذي لديه اصابه في العضلات، وستتضح مدي تاثيرها خلال اليوم بعد التاكد منها.

وعن اللاعب تيسير ذكر بانه لاعب مهم بالنسبه للفريق، وشاهد له لقاءات عده في السابق، والان يشاهده بشكل جيد، ولكن لكي تبني فريق جيد لا بد ان تكون العناصر جيده، وتيسير يري انه يلعب في خانه المحور افضل، لانه يمتلك مستوي مميز، وقد شاهد لقاء المنتخب وشاهد تيسير متراجع ولم يتقدم خلف المهاجمين الا عندما كانت النتيجه تاخر الفريق فتقدم للامام وسجل هدفاً.

وعن الدوري السعودي تحدث بان الحكم عليه في اول ثلاث جولات صعب والاغلب هنا يلعب لكي ان لا يسجل في مرماه، ولكن الدوري مشوق.

وعن مباراه الهلال ذكر بان الفريق قدم مستوي مميز ولكن كان المفروض ان يقدم افضل مما قدمه، ونحتاج ان نقدم افضل في المستقبل لكي لا نخسر النقاط ، خاصه ان الثلاث لقاءات القادمه علي ارضنا، منها مباراه مباراه بكاس ولي العهد .

وعن مباراه الخليج ذكر بانها مهمه ولن تكون سهله .

ووجه الزميل عبدالله الغامدي محرر صحيفه ” هاتريك ” سؤالاً للمدرب عن اللاعبين الاجانب وعن مدي الاستفاده منهم في الجولات القادمه؟

واجاب المدرب ان عمر السومه قدم مستوي جيد، واللاعب مصطفي الكبير واجه ظروف اثناء قدومه والاصابه، واللاعب اسحاق حضر متاخراً ولم يلحق فتره الاعداد ويحتاج الي وقت للزج به من بدايه المباراه، وربما نشاهده في المباريات القادمه، وبالمينو لاعب جيد اتي مبكراً للفريق وكان في فتره الاعداد قبل الموسم، ولكن يري جروس ان تيسير الجاسم ووليد باخشوين اكثر تفاهماً وتجانساً في محور الارتكاز، وربما يكون مشاركاً في المباريات القادمه.

وعن قله تسجيل الاهداف في المباريات وعدم وجود من يخلص الهجمه، ذكر ان اي فريق لكي يكون لديه معدل تهديفي لا بد ان يكون متقدم بشكل جيد، وليس شرطاً ان تقذف الكره بقوه لكي تسجل، ربما تسجل باستخدام العقل في بعض الكور، وذكر ايضاً ان الفريق تلقي مرماه عدد كبير من الاهداف الموسم الماضي ، ولكن سيحاول العمل جيداً في عمق الفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا