برعاية

إيطاليا تفوز في النرويج .. وهولندا تهدي التشيك انتصاراً قاتلاً بتصفيات اليورو.. فيديو

إيطاليا تفوز في النرويج .. وهولندا تهدي التشيك انتصاراً قاتلاً بتصفيات اليورو.. فيديو

كتب - هاني عز الدين:

حقق منتخب ايطاليا فوزاً هاماً علي نظيره النرويجي بهدفين مقابل لا شيء في اطار الجوله الافتتاحيه لتصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" التي ستقام في فرنسا بعد عامين.

وسجل هدفي المنتخب الإيطالي سيموني ظاظا "ق 16" وليوناردو بونوتشي "ق 62".

وتصدرت ايطاليا ترتيب منتخبات المجموعه السابعه مناصفه مع كرواتيا برصيد ثلاث نقاط لكل منتخب، بينما جاءت بلغاريا بفارق الاهداف في المركز الثالث، وتقاسمت النرويج مع مالطا المركزين الخامس والسادس.

ونجح ظاظا في تسجيل الهدف الاول للاتزوري بعد تلقي تمريره ماتيا دي سيجيلو ليصوب في الزاويه اليسري معلناً تقدم الطليان.

ونجح بونوتشي في اضافه الهدف الثاني بعد مرور اكثر من ربع ساعه علي الشوط الثاني بعد تلقي عرضيه مانويل بسكوال براسيه الي الزاويه اليمني لمرمي الحارس النرويجي اورجان نيلاند.

من جانبها حققت التشيك فوزاً هاماً بهدفين مقابل هدف علي هولندا صاحبه المركز الثالث في كاس العالم 2014 الذي اقيم بالبرازيل قبل شهرين من الان.

وجاءت اهداف المباراه عن طريق بوريك دوكال "ق 22" وفالكاف بيلار "ق 91" للتشيك، بينما سجل لهولندا ستيفان دي فري "ق 56".

واحتلت التشيك المركز الثاني في المجموعه الاولي برصيد 3 نقاط بفارق النقاط عن ايسلندا المتصدره، بينما جاءت هولندا في المركز الخامس بفارق الاهداف عن تركيا السادس.

وسجل هدف التقدم للتشيك بوريك دوكال الهدف الاول بتمريره من ديفيد لافاتا ليلعبها بوريك في الشباك من علي حدود منطقه الجزاء معلناً تقدم بلاده.

ونجح المنتخب الهولندي في تحقيق التعادل بالشوط الثاني عن طريق ستيفان دي فري من عرضيه دالي بليند لعبت في الزاويه البعيده للحارس بيتر تشيك لتعلن تعديل النتيجه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا