برعاية

مدرب شيليتش فخور بتلقين فيدرر "درسا في التنس"

مدرب شيليتش فخور بتلقين فيدرر "درسا في التنس"

قال جوران ايفانيسيفيتش، مدرب مارين شيليتش، ان لاعبه الكرواتي لقن روجر فيدرر "درسا في التنس" خلال مباراتهما في الدور قبل النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس.

وشاهد ايفانيسيفيتش بطل ويمبلدون السابق، والذي بدا العمل مع شيليتش الصيف الماضي، المباراه من المدرجات وتابع انتصاره لاعبه 3-6 و 6-4 و6-4 علي فيدرر، ليتاهل لاول مره الي مباراه نهائيه في البطولات الاربع الكبري.

وقال ايفانيسيفيتش "اشعر بالفخر. هذا الظهور الثاني له في الدور قبل النهائي (بالبطولات الاربع الكبري)، وانه لامر لا يصدق متابعته وهو يواجه افضل لاعب تنس تقريبا علي الاطلاق، ويلقنه درسا في التنس".

واضاف "لقد تفوق عليه في كل النواحي المتعلقه بالمباراه، وكان ينفذ ضربات الارسال بشكل رائع ويلعب بشكل رائع. تحدثنا معا قبل المباراه عن طريقه اللعب ولقد التزم بها تماما من البدايه وحتي النهايه، ولذلك يمكنني كمدرب ان اشعر بفخر كبير".

ونفذ شيليتش، المصنف 14، 3 ارسالات ساحقه في الشوط الاخير، واطلق ضربه خلفيه قويه ليحسم الفوز من الخط الخلفي، ويصبح علي موعد في النهائي مع الياباني كي نيشيكوري، المصنف العاشر.

واعترف ايفانيسيفتش، الفائز ببطولة ويمبلدون 2011، انه كان يشعر بالتوتر عند متابعه شيليتش وهو يقترب من حسم اللقاء.

وقال ايفانيسيفتش "قلت لنفسي قرب النهايه انه ينبغي عليه ان يوجه ارسالا ساحقا واحدا علي الاقل لاني كنت ادرك انه سيشعر بالتوتر، وانه لا يمكن ضمان الفوز علي فيدرر".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا