برعاية

يحرضون على العنف ويتشاجرون في الوديات

يحرضون على العنف ويتشاجرون في الوديات

اتهم رئيس الرابطه الجزائريه المحترفه لكرة القدم محفوظ قرباج لاعبين بالتحريض علي العنف بينما تستعد البلاد لاستئناف انشطه كره القدم التي توقفت اثر وفاه المهاجم الكاميروني البير ايبوسي بمقذوف القي من المدرجات اثناء مباراه في دوري الدرجه الاولي الشهر الماضي.

ولم يحدد قرباج اسماء لاعبين بعينهم وهو يتحدث في مؤتمر صحفي امس الاحد قبل ما يزيد بقليل علي اسبوع من الموعد المحدد لاستئناف المسابقه باقامه مباريات الجوله الثالثه في 16 سبتمبر الجاري.

وقال قرباج "بعض اللاعبين يحرضون علي العنف.. فهناك لاعب من وفاق سطيف يستحق تمزيق اجازته (رخصته) نهائيا واللاعب الذي تشاجر في مباراه وديه هو ايضا يحرض علي العنف."

ويشير المسؤول الجزائري علي الارجح لنسيم بوشامه لاعب اتحاد العاصمه الذي اعتدي علي احد لاعبي نصر حسين داي في مباراه وديه اقيمت الجمعه.

وانشطه كره القدم متوقفه في الجزائر منذ مقتل ايبوسي اثر هزيمه فريقه امام اتحاد العاصمه حين كان هو صاحب الهدف الوحيد لفريقه.

وبعد نقل جثمان ايبوسي الي بلاده تستعد الجزائر لاستئناف نشاط كره القدم في وقت لاحق هذا الشهر.

واضاف قرباج "قررنا غلق ملعب اول نوفمبر في تيزي وزو الي اشعار اخر وفريق شبيبه القبائل سيستقبل منافسيه خارج ملعبه ودون جمهور حتي نهايه الموسم الجاري في انتظار الفصل في هذا الملف."

وفتحت الواقعه ملف العنف في كره القدم الجزائريه والان يقول قرباج ان الفرق مطالبه بتعيين مسؤول عن الامن في ملاعبها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا