برعاية

4 مواجهات تشعل دوري «ركاء»أبها يهدد صدارة الوحدة.. والجيل يتحدى النهضة

4 مواجهات تشعل دوري «ركاء»أبها يهدد صدارة الوحدة.. والجيل يتحدى النهضة

تتجدد الاثاره مساء اليوم في دوري ركاء لانديه الدرجه الاولي للمحترفين عبر اربع مواجهات ضمن الجوله الرابعه من المسابقه، حيث، يستضيف الوحده منافسه ابها في الشرائع، يحل الجيل ضيفاً علي النهضه في الدمام، ويلتقي الصفا مع ضيفه حطين في صفوي، ويستقبل الدرعيه ضيفه الطائي في الرياض.

يستضيف الوحده منافسه ابها علي ملعب مدينه الملك عبدالعزيز الرياضيه في الشرائع، في مباراه لا يمكن التكهن بنتيجتها.

ويدخل الوحده المباراه وهو في المركز الاول برصيد تسع نقاط، ويسعي الي تاكيد تفوقه وصدارته للدوري معولاً علي معنويات لاعبيه العاليه بعد الفوز العريض علي الطائي 4-1، ومن المتوقع ان يلعب مدربه بطريقه لعب متوازنه للحصول علي العلامه الكامله خصوصاً ان اللقاء يقام علي ارضه ووسط جماهيره.

اما ابها فانه يطمح الي وقف نزف النقاط وتحقيق فوزه الاول في المسابقه، حيث يحتل حالياً المركز الثالث عشر بنقطه وحيده جمعها من تعادل وخسارتين.

ويامل النهضه في تحقيق فوزه الثالث علي التوالي عندما يستضيف الجيل علي استاد الامير محمد بن فهد بالدمام، وتبدو المباراه متكافئه الي حد كبير، لكن النهضه المنتشي بانتصاراته المتتاليه وصاحب المركز الثالث برصيد تسع نقاط يعول كثيراً علي المباراه للوصول الي النقطه 12 وانتظار تعثر منافسيه الوحده والاتفاق لانتزاع الصداره.

في المقابل، يدرك الجيل الذي يحتل المركز السادس برصيد خمس نقاط انه لا خيار امامه سوي الفوز للمنافسه مبكراً علي احد المراكز المؤهله للصعود، لذا سيدفع مدربه بكل اوراقه الرابحه من اجل العوده بنتيجه ايجابيه تضع الفريق علي بعد نقاط قليله من الصداره.

ويستقبل الصفا ضيفه حطين علي ملعبه في صفوي في لقاء الطموحات المشتركه، فالصفا يدخل اللقاء وهو في المركز الثاني عشر برصيد نقطه، ويسعي الي تعويض جماهيره تعثره في الجولات الثلاث الماضيه.

اما حطين صاحب المركز الثامن برصيد اربع نقاط فان طموحاته كبيره لحصد ثلاث نقاط جديده تبقي علي اماله في المنافسه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا