برعاية

أحمد بن حشر: لقبان عالميان في عام واحد إبداع

أحمد بن حشر: لقبان عالميان في عام واحد إبداع

ثمّن بطلنا الاولمبي الشيخ احمد بن حشر ال مكتوم الانجاز، الذي حققه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي بتتويجه اول من امس بطلاً لمونديال العالم للقدره في نورماندي بفرنسا، مشيراً الي ان نجاح سموه في اضافه لقب عالمي ثانٍ خلال عام واحد بعد تتويجه بذهبيه بطوله كأس العالم العسكرية للقدره مارس الماضي يعتبر ابداعاً وهو انجاز لا يستطيع تحقيقه الا الفارس المجتهد والمخلص في عمله.

واضاف بطلنا الاولمبي قائلاً: حصول سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم علي المركز الاول في مونديال القدره ليس امراً غريباً عنه لانه فارس ابن فارس، لقد ورث سموه حب الرياضه عن اجداده وهو متعود علي التالق ورفع علم الامارات عالياً في المحافل العالميه.

واكد بطلنا الاولمبي ان تتويج سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم بذهبيه مونديال القدره انجاز يضاف لتاريخ الامارات ولجميع رياضيينا ويشكل حافزاً لنا حتي نكون رقماً صعباً في جميع المجالات.

واوضح الشيخ احمد بن حشر ال مكتوم ان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم لا يرضي الا بالمركز الاول وهو افضل مثال يقتدي به شبابنا ورياضيونا ويجب ان نتعلم منه المثابره والحرص علي رفع علم الامارات عالياً في جميع المحافل الدوليه.

مشيراً الي ان تتويج سموه بذهبيه مونديال القدره يحمّل مسؤوليه اكبر لجميع رياضيينا لمضاعفه الجهود حتي لا تكون مشاركتهم في البطولات من اجل المشاركه فقط بل الحرص علي الصعود علي منصات التتويج.

واوضح الشيخ احمد بن حشر ال مكتوم ان فرص الامارات في الحصول علي ميداليه ذهبيه في الالعاب الاولمبيه ستكون كبيره للغايه في حال يتم ادراج مسابقات القدره ورياضه الجوجيستو ضمن منافسات الاولمبياد.

وقال في هذا السياق: اثق تماماً انه لو يتم ادراج مسابقات الفروسيه والجوجيستو ضمن منافسات الاولمبياد ستنجح الامارات في الحصول علي ميداليه ذهبيه في كل دوره، ولذا ادعم فكره طرح هذا الموضوع وتقديم ملف الي اللجنه الاولمبيه الدوليه للمطالبه بادراج مثل هذه الرياضات في الاولمبياد.

واكد يوسف السركال رئيس مجلس اداره اتحاد كره القدم، ان فوز سمو الشيخ حمدان بن محمد ال مكتوم ولي عهد دبي بذهبيه الفردي لمونديال نورماندي، للمره الثانيه علي التوالي، يؤكد مدي تفوق فرسان الدوله والتربع علي عرش السابق العالمي، وان الفوز جاء عن جداره واستحقاق، مما يعد انجازا يحسب لرياضه الامارات، ولكل الاسره الرياضيه، خاصه وانه انجاز عالمي.

ورفع السركال اسمي ايات التهاني والتبريكات باسمه واعضاء مجلس الاداره، وكل منتسبي لعبه كره القدم في الدوله، لسمو الشيخ حمدان بن محمد، وقال: ان سموه عودنا دائما علي التربع علي عرش اللعبه، مستمدا هذا الحماس وتلك الرغبه القويه من فارس العرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدوله رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الذي يعتبر قدوه ومثلاً لكل الرياضيين.

واشاد يوسف السركال بالانجاز الكبير لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم، في السباق الذي شهد منافسه قويه والكثير من التحديات الصعبه، وقال: ان سموه عودنا علي مثل هذه الانجازات، خصوصاً في المنافسات الصعبه، فقد سبق لسموه ان حقق العديد من النجاحات في مجال الفروسيه، وتحقيق انجازات يسطرها التاريخ باحرف من ذهب.

كما هنا د. احمد الشريف امين عام مجلس دبي الرياضي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ولي عهد دبي، بمناسبه تتويجه بالميداليه الذهبيه في بطولة العالم للقدره في نورماندي بفرنسا اول من امس، مشيراً الي ان هذا الانجاز الباهر افضل تحفيز لرياضيي الامارات قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد والمشاركه في العديد من المحافل القاريه والدوليه مثل بطوله اسيا، التي تستضيفها كوريا الجنوبيه الشهر المقبل.

وقال الشريف: تلقينا بكل فخر وسعاده خبر تتويج سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم بالمركز الاول في بطوله الفردي لبطوله العالم للقدره بنورماندي بفرنسا، انه انجاز رائع وليس غريبا عن سموه حيث تعود علي التالق في كل مشاركاته الرياضيه محلياً وعالمياً.

واوضح الشريف ان تتويج سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم بالميداليه الذهبيه في مونديال القدره، يؤكد تفرده بالمركز الاول في هذه السباقات بعد تتويجه بذهبيه بطوله كاس العالم العسكريه للقدره مارس الماضي. مشيراً الي ان هذا الانجاز الغالي يثبت ان المستحيل ليس اماراتياً.

وصرح امين عام مجلس دبي الرياضي ان تتويج سمو ولي عهد دبي فخر لكل اماراتي، وانه جاء ليؤكد جداره فرسان الامارات باحتلال المراكز الاولي عالمياً ومدي تمكنهم من تقديم صوره جيده عن رياضه الفروسيه.

واشار الشريف الي ان انجاز سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم يترجم الدعم اللامحدود لقيادتنا الرشيده للرياضه والرياضيين، ويعكس حرص سموه علي رفع رايه الامارات عاليه في جميع المحافل الدوليه.

من جانبه، رفع عارف العواني، الامين العام لمجلس ابوظبي الرياضي، اسمي ايات التهاني والتبريكات الي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم، نائب رئيس الدوله، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، بمناسبه فوز سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ولي عهد دبي، ببطوله العالم للقدره في نورماندي بفرنسا.

ووجه التهنئه لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم علي هذا الانجاز الكبير الذي تحقق لفرسان الامارات للعام الثاني علي التوالي، مؤكداً ان الانجاز هو انجاز لكل شعب الامارات، وان سموه اثبت تفوق فرسان الامارات في بطوله العالم للمره الثانيه علي التوالي.

وقال العواني: «الانجاز الذي حققه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ولي عهد دبي، يعتبر مثالاً للرياضيين، وقدوه لكل الشباب الاماراتي في ممارسه رياضه الفروسيه، وبلا شك فان تفوق فرسان الامارات علي مستوي اوروبا والعالم يعطي ثماره لكل الرياضيين في مختلف المجالات، وليس رياضه الفروسيه فقط».

واضاف الامين العام لمجلس ابوظبي الرياضي: "الانجاز والفوز يعد فخراً وشرفاً للامارات، وصدر البهجه والفرح والسرور الي الشعب الاماراتي باكمله، ونهنئ قياداتنا الرشيده علي رفع علم الامارات خفاقاً في المحافل الدوليه الخارجيه.

ونتمني ان تواصل الانجازات اهدافها بتحفيز الكثير من الشباب علي التفوق، وبذل الجهد والعرق من اجل رفع رايه الامارات عاليه في مختلف الرياضات، وتقودهم الي الاجتهاد والتنافس الشريف والمشاركه ايضاً في الرياضات بكل انواعها سعياً لتحقيق انجازات تساهم في رفعه الدوله وعلمها، مشيداً بالجهد الكبير الذي قدمه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ولي عهد دبي.

وان سموه يسير علي خطي فارس العرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم، نائب رئيس الدوله، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي رعاه الله، متمنياً المزيد من النجاح والانجازات لفرسان الامارات ولرياضه الفروسيه في المستقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا