برعاية

كردي يقيد كمحلي .. الزواج موثق

كردي يقيد  كمحلي .. الزواج موثق

اتفقت اداره النادي الاهلي مع امير كردي لاعب نادي بانيونيوس اليوناني، للانتقال الي صفوفه كلاعب محلي بعد ان وافق ناديه علي اخلاء سبيله، في حال تجاوزه الكشف الطبي اليوم بعد وصوله الي جده.

يذكر ان كردي الذي لا يتحدث العربيه او الانجليزيه، ولد لاب سعودي وام يونانيه, ويحمل جواز سفر سعوديا، حيث غادر مع امه وهو في السابعه من عمره ولم يزر بلاده الاصل من وقت طويل, وهو ما يحتاج لاثباتات امام الجهات الامنيه السعوديه قبل اصدار بطاقه هويه تثبت جنسيته.

وقد يضطر اللاعب للتخلي عن جوازه اليوناني لقيده في كشوف الاهلي كلاعب محلي، لا سيما ان نظام الهويه الوطنيه لا يسمح بالجنسيه المزدوجه.

وبلغت قيمه عقد كردي الذي يجيد اللعب في الظهير الايمن والمحور 600 الف يورو نحو ثلاثه ملايين ريال سعودي لمده عامين. من جهته، اكد لـ “الاقتصاديه” فهد بارباع مدير الاحتراف في النادي الاهلي ان كردي سعودي الجنسيه, ومسجل مع والده في كرت العائله هو ووالدته حيث انه لم يغادر السعوديه الا بعد سن السابعه، مشيرا الي ان الزواج تم بصفه رسميه بعد موافقه الجهات المختصه بدلاله ان الزوجه مضافه في كرت العائله.

وتابع “استخراج الهويه الوطنيه لا يستغرق فتره طويله بحكم انه مسجل لدي الاحوال والزواج موثق لدي الجهات السعوديه, موضحا ان اداره الاهلي اداره احترافيه ولم تقدم علي هذه الخطوه الا بعد التاكد من نظاميه اللاعب”، نافيا جميع الاشاعات التي تفيد بعدم اثبات سعوديته.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا