برعاية

رونالدو: أحلم بالعودة إلى مانشستر يونايتد

رونالدو: أحلم بالعودة إلى مانشستر يونايتد

عبر نجم ريال مدريد الاسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، افضل لاعب في العالم، الخميس، عن رغبته بحمل الوان فريقه القديم مانشستر يونايتد الانجليزي مجددا.

وقال رونالدو (29 عاما)، في مقابله مع صحيفه "ديلي تيليغراف" البريطانيه: "احب مانشستر، والجميع يعرف ذلك. مانشستر في قلبي، لقد تركت الكثير من الاصدقاء هناك والجمهور كان رائعا، احلم بالعوده في يوم من الايام".            

وافادت سكاي نيوز ان نجم ريال مدريد، الذي حمل الوان مان يونايتد حتي عام 2009، اشاد بانتقال المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو الي فريقه السابق مانشستر يونايتد.            

وتعاقد فالكاو مع مانشستر في اليوم الاخير من فتره الانتقالات الصيفيه علي سبيل الاعاره من موناكو الفرنسي مع احتمال انتقاله بشكل كامل مقابل نحو 55 مليون يورو.            

وتساءل كثيرون عن استقدام يونايتد لفالكاو في وقت يحتاج للاعبي الخبره في خط دفاعه، لكن رونالدو اعتبر ان "الشياطين الحمر" عقدوا صفقه جيده قائلا: "هو لاعب جيد جدا. اعتقد ان يونايتد قام بعمل جيد".

واضاف رونالدو: "لا اعتقد انه خاطئ، سيكون استقداما رائعا. لم يبدا يونايتد بشكل جيد هذا الموسم واحرز نقطتين فقط في اول 3 مباريات لذا يحتاج للاعبين نوعيين، وفالكاو من هذه الطينه".            

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا