برعاية

كارينيو يرحب بمنافسة شوستر وبيتروكا لخلافة القروني في الاتحاد

كارينيو يرحب بمنافسة شوستر وبيتروكا لخلافة القروني في الاتحاد

..كان خالد القروني هو المدرب الوطني الوحيد في دوري جميل ..و كان علي الاقل يحمل مشعل الاطار السعودي..لكن نتيجه الربع الاسيوي مع العين لم تمهله ..و حملوه كل المسؤوليه ..و ذهب كبش فداء العديد من الخبايا و الاشكاليات داخل نادي الاتحاد فاما قدم استقالته او اقالوه فالعمليه سيان لانه في الاول و الاخير ادي ثمن تضحيته غاليا ..

بعد رحيل القروني تكاثرت الترددات حول المدرب الاجنبي الذي سيخلفه ..وحتي الان هناك ثلاثه مدربين علي الواجهه عندما تقر اخبارهم في الوكالات و الوسائل الاعلاميه العالميه تكاد تجزم ان احدهم غدا سيقود تدريبات الاتحاد ..

..الاول ..هو (بيرند شوستر) النجم الالماني اللامع والمدير الفني السابق للنادي الاسباني ريال مدريد..و هو فعلا يمتلك مسيره طيبه في التدريب وكانت ابرز محطاته مع النادي الملكي حيث قاده بعد اقاله المدرب الايطالي فابيو كابيللو بدعوي عدم تقديم الاداء الممتع بجانب الفوز في المباريات مع الثقه في شوستر ان له القدره علي عمل توازن بين الفوز في المباريات وتقديم اداء ممتع.كما تمكن شوستر من اضافه قوه هجوميه كبيره جدا للفريق بالتعاقد مع لاعبين لهم حس هجومي كبير امثال الجناح الايسر الهولندي اريين روبين والمهاجم الارجنتيني خافيير سافيولا، وكانت اخر محطاته نادي مالاجا الاسباني.

و كانت ابرز انجازاته   الفوز مع نادي شاختار دونيتسك الاوكراني بكاس اوكرانيا. اضافه الي الفوز مع نادي ريال مدريد ببطوله الدوري الاسباني سنه 2008. وتحقيق بطوله كاس السوبر الاسباني مع نفس الفريق سنه 2008.

اما المدرب الثاني فهو الروماني فيكتور بيتروكا مدرب منتخب بلاده..بل ان الخبر حدد ان بيتروكا سيباشر مهامه عقب مباراه رومانيا واليونان في تصفيات كاس اوروبا 2016 والتي ستقام في التاسع من شهر سبتمبرالقادم.

وسجل بيتروكا انه اشرف علي فرق ستيوا بوخاريست (4 فترات) واونيفرسيتاتيا كرايوفا (فترتين) في دوري رومانيا، بالاضافه لقياده المنتخب الروماني تحت 21 عامًا بين عامي 1996 و1998 ثم تولي الاداره الفنيه لمنتخب بلاده 3 مرات 1998-1999 و2004-2009 و2011 حتي الان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا