برعاية

تويوتا تكشف عن كامري 2015 العالمية بالتحديثات الجديدة - سعودي شفت

تويوتا تكشف عن كامري 2015 العالمية بالتحديثات الجديدة - سعودي شفت

كشفت كامري في معرض موسكو عن كامري 2015 العالميه بتحديثات منتصف العمر, والتي قد تخيب البعض بتصميمها بعد رؤيه تحديث كامري الجريء في امريكا الشماليه بشكل مختلف كلياً عن هذه النسخه العالميه.

لم تنشر تويوتا بعد التفاصيل الكامله للسياره, قامت بنشر الصور علي حسابها الروسي في انستجرام. وكما نري, تختلف السياره كلياً عن النسخه الامريكيه التي كشفت عنها بدايه العام. وتختلف جذرياً عن الموديل الحالي, شيء وعدتنا به تويوتا في تحديثات منتصف العمر قبل فتره طويله.

تاتي واجهه كامري 2015 الجديده بشبك امامي اوسع من موديل 2014. اما المصابيح الاماميه فتاتي بتقنيه LED, وتبدو اقل شراسه من مصابيح كامري الامريكيه, ولكن افخم من العالميه الحاليه. الشيء الوحيد الذي تشاركه كامري العالميه مع كامري الامريكيه هو الشبك الكبير السفلي, والذي يعكس هويه تويوتا في جميع سياراتها متضمناً اسطول المجموعه في لكزس. من الخلف, تحسّنت كامري قليلاً عن موديل 2014 بتخلّصها من المصابيح ذات الزاويه الحادّه المقصوصه بمصابيح مربّعه اكثر اناقه.

في الصوره الوحيده للداخليه الجديده (الموديل الجديد بالاعلي والقديم بالاسفل), تساعدنا المقارنه بملاحظه التغيرات البسيطه جداً بها. حصلت كامري 2015 في تحديثات منتصف عمرها علي عجله قياده جديده, وعدادات جديده يتوسّطها شاشه اكبر للمعلومات. وتغيّرت ازرار التحكّم في الكونسول الوسطي قليلاً. عدا ذلك, حافظت كامري علي التصميم العام للموديل الحالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا