برعاية

ليفربول يقامر بضم المزعج بالوتيلي لتعويض الهداف سواريز

ليفربول يقامر بضم المزعج بالوتيلي لتعويض الهداف سواريز

ودع ليفربول مؤخرا لاعبا اعتاد اثاره الجدل من حوله ورحب بلاعب اخر يضاهيه في ذلك هو ماريو بالوتيلي الذي يشتهر بخلق المشاكل رغم امكانياته البدنيه والفنيه العاليه.

وبعد رحيل الهداف لويس سواريز عقب تعرضه للايقاف للمره الثالثه بسبب عض منافس اختار بريندان رودجرز مدرب ليفربول ان يستعين بالمهاجم الايطالي المثير للجدل لتعزيز الخط الامامي.

ويملك بالوتيلي كل الامكانيات التي يحتاجها اي مهاجم من سرعه وقوه ولمسه فنيه رائعه ورؤيه ثاقبه واجاده التعامل مع المباريات الكبيره والصعبه.

لكن اللاعب الذي رحل عن مانشستر سيتي وانتقل الي ميلانو قبل ان ينضم الي ليفربول مقابل 16 مليون جنيه أسترليني (26.54 مليون دولار) ليس ببعيد ابدا عن الجدل.

وقضي بالوتيلي عامين ونصف العام في مانشستر سيتي واشتهر بالدخول في صراعات مع زملائه وكذلك مع مدربه السابق روبرتو مانشيني كما ارتكب الكثير من الامور الغريبه خارج الملعب مثل اشعال الالعاب الناريه في منزله.

كما سبق لبالوتيلي ان زار سجن للنساء "لالقاء نظره عليه" وارتدي قميص ميلانو اثناء ذهابه الي محطه تلفزيونيه لاجراء مقابله بينما كان يلعب حينها في صفوف غريمه انترناسيونالي.

وربما تعد كل واقعه منفصله بمثابه الامر المضحك لكن هذا كله يرسم شخصيه بالوتيلي ويؤكد انه سيجذب الاضواء في ليفربول.

والسؤال بالنسبه لجمهور ليفربول هل يستحق هذا اللاعب الصخب الاعلامي الذي سيحدث معه بعدما كان من المتوقع ان ينتهي هذا الامر في النادي برحيل سواريز وانتقاله الي برشلونه؟

ويعد المقابل المادي لصفقه بالوتيلي زهيدا بالنظر الي عمره البالغ 24 عاما وامكانياته العاليه خاصه عند مقارنته بالمبالغ الكبيره التي تنفقها انديه اخري لضم لاعبين اقل شهره.

ويملك بالوتيلي سجلا حافلا في ميلانو اذ سجل 26 هدفا في 37 مباراه دخلها في التشكيله الاساسيه كما سبق له احراز 20 هدفا في 33 مباراه مع سيتي.

لكن في المقابل تعرض بالوتيلي للطرد اربع مرات خلال وجوده في صفوف سيتي وهو ما يثير تساؤلات كبيره حول التزامه وانضباطه.

واضاف "انه يملك كل الامكانيات المطلوبه اذ يمتاز بالطول وصاحب لمسه رائعه ويستطيع تسجيل الاهداف.. اذا لعب بتركيز يكون مثالا للاعب الرائع الذي يكون بوسعه تمثيل اي فريق في العالم."

ويبدو ان رودجرز يشعر بقدرته علي استخراج افضل ما لدي بالوتيلي في ظل امتلاك اللاعب ايضا لسلسله من القصص الخيريه المثيره.

وسبق لبالوتيلي ان دخل مكتبه الجامعه ودفع كل الغرامات المفروضه علي الطلاب كما ذهب الي محطه وقود ودفع ثمن ملء خزانات وقود لكل الحاضرين كما دفع ثمنا لاقامه مجموعه كبيره من المشردين في مانشستر لليله واحده في احد الفنادق.

ولم تمر هذه الوقائع مرور الكرام علي رودجرز عندما كان يتولي تدريب سوانزي سيتي في 2012.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا