برعاية

القطري برشم يتفوق على بوندارينكو في منافسات الوثب العالي بملتقى برمنجهام

القطري برشم يتفوق على بوندارينكو في منافسات الوثب العالي بملتقى برمنجهام

ت فوق القطري معتز عيسي برشم في صراعه الملحمي مع الاوكراني بودان بوندارينكو ضمن مسابقه الوثب العالى للرجال خلال لقاء برمنجهام ضمن الدوري الماسي لالعاب القوي اليوم الاحد.

وجاء تفوق القطري برشم بطل العالم داخل القاعات بعد ان سجل 2.38 متر عقب فشله هو ومنافسه الاوكراني في تجاوز ارتفاع بلغ 2.41 متر في ثلاث محاولات. وجاء بوندارينكو بطل العالم خارج القاعات العام الماضي في المركز الثاني مسجلا نفس الارتفاع.

وقال برشم "انا سعيد. حققت الفوز وهذا هو المهم."

واضاف "هذا صراع يتحدث عنه الجميع. برشم في مواجهه بوندارينكو. لا يزال هناك الكثير من المنافسات القادمه لذا فان هناك المزيد الذي يمكن التنافس عليه."

وقال بوندارينكو "تسجيل 2.38 متر يمثل نتيجه جيده والمركز الثاني يعد نتيجه جيده."

وفشل الكيني ديفيد روديشا في محاولته لتحطيم الرقم القياسي لسباق 600 متر المسجل باسم الامريكي جوني جراي عام 1986.

وكان روديشا قد قدم افضل اداء له في دوره لندن الاولمبيه 2012 عندما حطم الرقم القياسي العالمي لسباق 800 متر في النهائي.

وكما فعل في لندن تصدر روديشا منذ البدايه ليعبر خط النهايه مسجلا دقيقه واحده و13.71 ثانيه وهو رابع اسرع زمن علي الاطلاق في السباق الذي نادرا ما يتم ادراجه في قائمه السباقات.

وقال روديشا "هذه هي اول مشاركه لي في سباق 600 متر لذا فانني اعتقد انه من الصعب الحكم علي سرعتي. عانيت بعض الشيء بعد عودتي من الاصابه العام الماضي."

وفاز كيراني جيمس بطل الاولمبياد القادم من جرينادا بسباق 400 متر محققا 44.59 ثانيه. وانهي البريطاني مارتن روني بطل اوروبا الجديد في المركز الثالث.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا