برعاية

عداؤوا النخبة يحتضرون بسبب الإدارة التقنية و السياسة التي تنهجها

عداؤوا النخبة يحتضرون بسبب الإدارة التقنية و السياسة التي تنهجها

عداؤوا النخبه يحتضرون بسبب الاداره التقنيه و السياسه التي تنهجها اتجاه الابطال العالميين، الاولمبيين ، ابطال افريقيا ، ابطال شمال افريقيا والعرب وابطال الالعاب الاسلاميه !

بعد طرد العدائين الذين شاركوا في اخر دوره افريقيه بمراكش و عدم مدهم بمستحقاتهم و اقفال باب المعهد الوطني في وجههم بتعليمات من المدير التقني الفاشل  نستنتج من المدير الزائف انه يساهم بطريقه جهنميه و غير مباشره لا نعرف مصدرها و هي اقبار الابطال و استحضار من لا يستحق المكوت بالمعد الوطني ليعلو كعبه في استصدار القارارات التي تحطم مسيره و عزيمه الابطال الواعدين الذين كنا سننتعش معهم و نذوق نشوه الذهب النفيس و الالقاب العالميه. 

فبعد نضالنا نحن يوسف عطيه الغيور علي ام الالعاب استنتجنا طرد العديد من الابطال و عدم الاهتمام بهم لحمل القميص الوطني و اعطائهم فرصه الاحتكاك مع العلم انهم سبقوا و ان ساهموا في التعريف برايه البلاد من خلال البطولات العالميه و الاولمبيه  و اليكم اهم المتضررين الابطال العالميين و الالمبيين للشباب:

1 - عبد الغاني ايت باحماد  صاحب نحاسيتين ببطولات العالم بمراكش و بيكين  )النتيجه الان عاطل لا يتوفر علي عمل رغم انه متوفر علي ديبلومات و شواهد دورات تكونيه في مجال ام الالعاب زائد التجربه ).

 2 - هشام سيكيني : صاحب نحاسيه الالعاب الاولمبية للشباب بسنغفوره  و نحاسيه الشبان باسبانيا و الرابع ببطوله العالم للفتيان بسيديترول ايطاليا ( لديه اب مريض كفيف و اخرس يعيله و لا يتوفر علي مدخول قار.نسجل هنا مدي اهتمام المسؤولين بالابطال دون الاستفاذه من حقه كبطل عالمي دون توظيف بالوزاره...)  لا ننسي عائله السيكني كلها طعمت النخبه الوطنيه و هل تجازي عائله رياضيه هكذا اعطت بطلا عالميا و اولمبيا للمغرب..

 3 - عبد الله داشا صاحب برونزيه بيدغوشت للفتيان و الرابع بسيديترول لا يتوفر علي عمل و فر لبلجيكا لتحسين وضعيته الاقتصاديه لدعم عائلته الفقيره.

4- عمراني هشام : صاحب برونزيه بيدغوشت للفتيان و شارك في بطولات عالميا مع الشبان و اعطي الكثير (لا يتوفر علي عمل و عمله هو السباقات علي الطريق و لجا لاسبانيا لتحسين معيشته).

5 - منال البحراوي : صاحبه برونزيه الشبات في 800 متر ببطوله العالم  ببرشلونه  كان ابوها يعاني من القصر الكلوي الي ان مات بحادثه سير مرعبه اثناء تصفيه الدم بالمستشفي  قتلته علي الفور ، هل من ملتفت لطفله بريئه اعطت وقتها لام الالعاب و تركت ابوها ورائها علي ان تاتي و تفرحه و فقدت الامل و هي الان مطروده من المعهد الوطني.....

6 - سهام الهلالي : صاحبه ذهبيه بطوله العالم بشيربروك  تكسرت رجلها بحلبه الفروسيه السويسي خلال البطوله الوطنيه للعدو الريفي و عادت بعد شفائها يعيلها زوجها و ما كسبت من عرق جبينها و لا تتوفر علي مدخول قار ...

7 - محمد عبيد : الرابع عالميا ببطوله العالم للشبان ببرشلونه و السادس عالميا للفتيان بليل بفرنسا و بطل المغرب مرات عديده   تم طرده مؤخرا من المعهد الوطني لانه تكلم عن حقه ليشارك بمعنويات عاليه ببطوله العالم للشبان بامريكا لكن المسيطر الوطني المدير التقني رفض اشراكه بداعي انه لا يتوفر علي الحد الادني لكن السر في ان البطل عبيد ساله عن اشراكه و سجله هاتفيا وقال المير الفاشل ان الجامعه لا تتوفر علي مال التذاكر لامريكا فقط سيشارك عداء واحد مع العلم انه يشترط اشراك عدائين في المسافه... الان عبيد لا يتوفر علي عمل او مدخول قار و يتمرن علي نفقته و كتحدي منه اراد ان يثبت ذاته ضد مدير يخرب شباب يحلم لان يصبح بطلا عالميا..

8- فدوي سيدي مدان : صاحبه فضيه بطوله العالم للفتيات بليل بفرنسا  لا تتوفر علي مدخول قار و لم تستفذ لحد الان من لقبها  و ممكن طردها في اي وقت من هدا الموسم  وتعيل عائلتها ....

9 - عبد الهادي البعلي : صاحب برونزيه برشلونه للشبان لا يتوفر علي مدخول قار و سياتي دوره ليطرد من المعهد .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا