برعاية

الزمالك يخسر من الهلال ويترك بصمته

الزمالك يخسر من الهلال ويترك بصمته

تلقي الزمالك الخساره الرابعه له بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ليودع البطوله القاريه من الباب الضيق بعد احتلال المركز برصيد 4 نقاط.

وكان الزمالك قد حقق الفوز فقط علي الهلال في جوله الذهاب وتعادل امام مازيمبي في الاسكندريه قبل ان يخسر باقي المواجهات.

تقدم الهلال صاحب الارض في الدقيقه 21 من خلال محمد بيشه قبل ان يتعادل مصطفى فتحي في الدقيقه 62 ثم سجل بكر المدينه 85 هدف الهلال الثاني ليحسم نقاط المباراه.

وجاء هذا الخروج ليواصل به الزمالك ترك بصمته السيئه في البطوله حيث غادر الابيض البطوله في نسخه 2013 وهو في المركز الثالث من دور المجموعات برصيد 7 نقاط وفي نسخه 2012 ودع الزمالك البطوله من نفس الدور حينما حل اخيرا في المجموعه برصيد نقطتين.

بدا الزمالك المباراه بشكل قوي علي امل خطف هدف مبكر يربك حسابات الهلال علي ارضه وامام جماهيره ، وعمد الزمالك الي الضغط علي المرمي السوداني من خلال التصويبات علي المرمي وكانت البدايه من خلال احمد علي  والذي صوب كره لكن حارس الهلال يبعدها.

وفي الدقيقه العاشره كان الزمالك قريبا من التسجيل بمجهود فردي من جانب مصطفي فتحي الذي راوغ لاعبي الهلال قبل ان يمرر لكنها تمر فوق العارضه.

الهلال لم يقف مكتوف الايدي ورد هو الاخر من خلال شن هجمات علي مرمي احمد الشناوي ، وكانت احدها في الدقيقه 12 عندما صوب بويا كره لكن حارس الزمالك كان في الموعد.

بكر المدينه في الدقيقه 21 من عمر المباراه كاد ان يضع الهلال في المقدمه عندما تلقي تمريره  سحريه لكن دفاع الزمالك تصدي للهجمه.

بعد مرور 30 دقيقه من عمر المباراه الزمالك يتراجع من الناحيه الهجوميه ، في الوقت الذي تشكلت فيه خطوره الهلال من خلال المدينه وكاريكا لكن دفاعات الزمالك ظلت صامده.

الهلال نجح في ترجمه السيطره علي الامور من خلال تسجيل الهدف الاول في الدقيقه 34 من خلال محمد البشير.

فريق ام درمان لم يكتف بالهدف الاول بل زاد من الضغط علي مرمي الشناوي من خلال كره عن طريق نيلسون في الدقيقه 41 لكن الشناوي تصدي لها.

الهلال بدا الشوط الثاني بشكل قوي مثل الذي انهي عليه الشوط الاول ، وكاد الفريق السوداني ان يسجل الهدف الثاني بنفس طريقه الهدف الاول بعدما اخترق لاعب الفريق دفاع الزمالك ليمرر عرضيه تجد بيشه في انتظارها لكنه لم يستغلها بشكل جيد.

بكر المدينه في الدقيقه 55 كاد ان يسجل الهدف الثاني لرفيقه بعدما استغل تقدم لاعبو الزمالك وضعف الدفاع وانطلق بالكره لكن عمر جابر نجح في ابطال خطوره الهجمه جزئيا قبل ان يتكفل لاعب الهلال باخراجها.

في الدقيقه 60 ينقذ احمد الشناوي الزمالك من هدف ثاني بعد هجمه معتاده من بكر المدينه وسط غفله دفاعيه من جانب الخط الخلفي.

مصطفي فتحي ابي ان يخرج من المباراه دون التسجيل حيث هز شباك المرمي السوداني في الدقيقه 62 بعد تمريره سحريه تعبها خطا في التغطيه من الدفاع السوداني لتسكن الكره الشباك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا