برعاية

غرب سيدني يهزم غوانزو والكوريان يتعادلان سلبياً في ثمانية آسيا

غرب سيدني يهزم غوانزو والكوريان يتعادلان سلبياً في ثمانية آسيا

- حقق نادي غرب سيدني وندررز الاسترالي فوزا ثمينا علي ضيفه غوانغزهو ايفرغراند الصيني حامل اللقب 1-0 في المباراه التي اقيمت يوم الاربعاء علي ستاد باراماتا في سيدني، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2014.

وبعد ان انتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي، خطف غرب سيدني هدف الفوز الثمين في الدقيقه 60 عن طريق تومي روجيتش.

واكمل الفريق الصيني المباراه بتسعه لاعبين عقب تعرض المدافعين زهانغ لينبينغ وغاو لين للطرد في الدقائق الاخيره نتيجه مخالفات عنيفه.

وتقام مباراه الاياب بين الفريقين يوم الاربعاء المقبل علي ستاد تيانهي في غوانغزهو.

وكان غوانغزهو توج بلقب البطوله العام الماضي بعدما تغلب علي سيؤول الكوري الجنوبي بفارق الاهداف المسجله خارج ملعبه في الدور النهائي.

وفي المقابل دخل غرب سيدني المباراه وهو يحمل رصيدا مميزا علي ارضه هذا العام، الي جانب الرصيد المميز لخط دفاعه، ولكنه في المقابل لعب مباراه تنافسيه واحده فقط منذ خوض دور الـ16 امام سانفريس هيروشيما بطل الدوري الياباني.

وكانت اولي الفرص لصالح غوانغزهو عبر تسديده الايطالي البيرتو جيلاردينيو التي ارتدت من المدافعين، في حين سدد مواطنه اليساندرو ديامانتي ضربه حره مباشره مرت بجوار القائم.

ولكن ابرز فرص الشوط الاول كانت لصالح الفريق الاسترالي عبر راسيه شانون كول التي مرت بجوار القائم البعيد.

وضغط لاعبو غرب سيدني في بدايه الشوط الثاني من اجل تحقيق الفوز الذي يمنحهم افضليه قبل خوض مباراه الاياب.

واثمر هذا الضغط عن تسجيل هدف الفوز الثمين عندما ارسل انتوني غوليتش تمريره عرضيه من الجناح الايسر تابعها تومي روجيتش لتغالط الحارس زينغ تشينغ وتتابع طريقها داخل المرمي.

وحاول الفريق الاسترالي مواصله الضغط بعد هذا الهدف، خاصه بعد مشاركه المهاجم البرازيلي فيتور سابا، ولكن النتيجه بقيت علي حالها.

وشهدت الدقائق الاخيره طرد زهانغ لينبينغ بعد مخالفه عنيفه، ثم طرد زميله غاو لين بسبب تدخل قوي علي سابا.

وفي المواجهه الثانيه  تعادل نادي بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي مع مواطنه سيؤول 0-0 في المباراه التي اقيمت يوم الاربعاء علي ستاد ستيليارد في بوهانغ، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اسيا 2014.

وكانت المباراه متكافئه بين الفريقين الذين سنحت لهما العديد من الفرص ولكن حارسي المرمي تالقا في الذود عن شباكهما.

وتقام مباراه الاياب بين الفريقين يوم الاربعاء المقبل علي ستاد كاس العالم في سيؤول.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا