برعاية

الأندية الإماراتية ترفع حالة التعبئة العامة لدعم العين أمام الاتحاد آسيويا

الأندية الإماراتية ترفع حالة التعبئة العامة لدعم العين أمام الاتحاد آسيويا

رفعت الانديه الاماراتيه حاله التعبئه العامه لمسانده العين، في مباراته الهامه والمرتقبه امام إتحاد جده السعودي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، والمقرره الثلاثاء علي استاد هزاع بن زايد الجديد.

والتف الكثيرون من الانديه الاماراتيه الي حول ممثل الدوله الوحيد في دوري ابطال اسيا، عبر تحفيز جماهيرها، لحضور المباراه لمؤازره الزعيم في تلك المواجهه التي يتطلع من خلالها الفريق الاماراتي الي مواصله مسيرته نحو تكرار انجاز 2003، حينما توج باللقب الاسيوي للمره الاولي في تاريخ الانديه الاماراتيه.

وذكر موقع ” ايلاف ” ان اكثر الانديه اعلاناً لدعم العين، هم الجزيره، والوصل، واللذان خصصاً كل منهما 15 حافله، لنقل جماهيرهم الي مدينه العين لدعم الفريق الاماراتي في هذه المباراه، كما اعلن نادي الشارقه عن تخصيص ثلاث حافلات، والنصر حافلتان من اجل هذا الغرض، وسط توقعات ان تعلن انديه اخري عن الاجراءات التي تعتزم القيام بها من اجل هذا الغرض.

وبادرت قناه دبي الرياضيه، بتقديم فقرات علي مدار اليوميين الماضيين لتحفيز الجماهير الاماراتيه كافه لدعم الزعيم في ما اسمته بالمهمه الوطنيه.

وجهزت جماهير نادي النصر تصاميم انيقه تم توزيعها علي مواقع التواصل الاجتماعي اخيراً بشعاري ناديي النصر والعين، مع قلبين الاول بالازرق والثاني بالبنفسجي وكتب علي التصميم “النصر للزعيم” وبدورها خصصت جمعيه جماهير نادي النصر حافله لنقل الجماهير من دبي الي ملعب هزاع بن زايد في مدينه العين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا