برعاية

سيرينا تبلغ نصف النهائي بعد هزيمة يانكوفيتش

سيرينا تبلغ نصف النهائي بعد هزيمة يانكوفيتش

واشنطن - احتاجت الامريكيه سيرينا وليامز المصنفه الاولي عالميا الي 58 دقيقه فقط حتي تبلغ الدور قبل النهائي بفوزها الساحق علي إيلينا يانكوفيتش لكن السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف الثالث ودع البطوله بخسارته امام الفرنسي جوليان بنيتو الجمعه.

وتفوقت سيرينا - التي تبحث عن لقبها الاول في بطوله سينسناتي المقامه علي الاراضه الصلبه في ولايه اوهايو الامريكيه - علي منافستها الصربيه يانكوفيتش بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-1 و6-3 لتبلغ الدور قبل النهائي لبطوله الاساتذه.

وحسمت سيرينا المجموعة الاولي في 25 دقيقه فقط وتاخرت 2-1 في المجموعه الثانيه بعدما خسرت شوط ارسالها لكنها فازت بخمسه اشواط في سته اشواط لتشق طريقها نحو الفوز.

وقالت سيرينا بعدما حققت فوزها العاشر في 14 مواجهه امام يانوكوفيتش "لقد فازت علي في عده مرات ولذلك كنت ادرك اليوم اني مطالبه بالتركيز وبذل قصاري جهدي."

وفي منافسات الرجال ارسل بنيتو تسعه ارسالات ساحقه وكسر ارسال فافرينكا اربع مرات ليفوز بالمباراه في 80 دقيقه ويصبح اول فرنسي يبلغ الدور قبل النهائي لبطوله سينسناتي في 14 عاما.

وخسر بنيتو المصنف 26 عالميا المجموعه الاولي في 27 دقيقه لكنه انتفض بعد ذلك وتقدم 2-صفر في المجموعه الثانيه قبل ان يفوز في 12 من اصل 15 شوطا ويشق طريقه نحو الانتصار.

وقال بنيتو للصحفيين "هذه افضل نتيجه لي في بطوله للاساتذه بالف نقطه. هذه النوعيه من البطولات تكون صعبه جدا. انها بطوله بين افضل 45 لاعبا في العالم. لا تكون الفرصه متاحه لتحقيق انتصارات كبيره."

وتمكن الكندي ميلوش راونيتش المصنف الخامس من بلوغ الدور قبل النهائي ايضا بفوزه الساحق 6-1 و6-صفر علي الايطالي فابيو فونيني في مباراه استمرت 57 دقيقه فقط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا