برعاية

دور لجنة المسابقات سلبي

دور لجنة المسابقات سلبي

كشف مدير مكتب رعايه الشباب بمحافظه المجمعه يعقوب يوسف اليوسف بان محاولاتهم مع لجنه المسابقات في الإتحاد السعودي لكرة القدم باءت بالفشل حول عمليه التخفيف من ضغط المواجهات التي ستقام علي ملعب المدينه وقال بان اكثر من 65 مواجهه رسميه بالاضافه الي تدريبات الفرق ستكون مرهقه للارضيه وهو ما دعانا للتواصل مع رئيس لجنه المسابقات خالد المقرن بوقت مبكر الا ان الامور ظلت كماهي عليه دون ايجاد حلول للمشكله واضاف اليوسف بان العمل جار هذه الايام لتجهيز مضمار الملعب الرئيسي وتطويره وتحسين اداء المركز الاعلامي.

ولم يخف اليوسف بانهم بصدد عقد اجتماع مع مسئولي المكتب لدراسه الكثير من الملفات لعمل اليه مختلفه عما تم تفعيله في الموسم الماضي خاصه بعد صعود فريقين هذا الموسم لدوري ركاء للمحترفين بالاضافه الي فريق الفيصلي المتواجد في دوري جميل ومواجهات الفرق الاولمبيه بالاضافه الي مباريات دوري المكتب في كافه مستوياته وامتدح اليوسف التعامل الراقي والاحترافي الذي يلاقونه من قبل مسئولي انديه المكتب وتفاعلهم الكبير مع كل مقترح.

ـ كيف تقيم عمل مكتب رعايه الشباب بالمجمعه خلال الموسم الماضي؟

من الصعوبه ان اقيم عمل زملائي فشهادتي فيهم مجروحه الا ان ما لمسته من رواد المدينه سواء من رؤساء الانديه وكافه الرياضيين واعضاء هيئه رابطه دوري المحترفين يبعث في نفوسنا جميعنا الرضا علي ماتم تقديمه خاصه وما مصادقه الاتحاد الاسيوي في زياراته المتعدده للمدينه وتصنيفه لملعب وخدمات مدينه الامير سلمان بن عبدالعزيز بلا شك سيعطينا دافعا كبيرا لتقديم ما هو اجمل في المواسم المقبله فقلوبنا مفتوحه للجميع ونتقبل النقد الذي اعتبره طريقنا للنجاح.

ـ الا يشكل صعود الفيحاء والمجزل لدوري ركاء للمحترفين ووجود الفيصلي في دوري عبداللطيف جميل ضغطاً في المواجهات التي ستقام علي ملعب المدينة الرياضية؟

بالتاكيد ملعب مدينه الامير سلمان بن عبدالعزيز الرياضيه سيعاني هذا الموسم ضغطا كبيرا في المباريات والمواجهات الرسميه وستزداد المباريات الي ضعف ماكانت عليه الموسم الماضي والذي عانينا في اواخره بعد ان تلف جزء كبير من الارضيه ولا شك ان زياده عدد المواجهات ستسبب لنا حرجا كبيرا حيث ستلعب عليه اكثر من 65 مواجهه بالاضافه الي الحصص التدريبيه لفرق الفيصلي والمجزل والفيحاء.

ـ كيف ستواجهون هذه المشكله؟

استشعرنا بالمكتب حجم المشكله بعد صعود فريقي الفيحاء والمجزل واشعرنا رئيس لجنه المسابقات خالد المقرن هاتفيا وحاولنا ان نوجد حلا مع لجنته وتوزيع عدد من المواجهات ونقلها الي ملعب نادي الحماده بالغاط بالطريقه التي يرونها في اللجنه وقبل اصدار جدول المباريات ووعدنا في هذا الجانب خيرا الا ان الامر ظل كما هو دون ايجاد اي حل وتسلمنا رسميا جداول الفرق والمواجهات التي ستكون علي أرضية الملعب بالاضافه الي مواجهات كاس ولي العهد ودوري المكتب بكافه درجاته فكنا نامل من لجنه المسابقات ان تتفاعل بشكل كبير مع متطلبات المدينه الرياضيه.

ـ لماذا لايتم تحويل التدريبات الرسميه للفرق علي الملعب الرديف في المدينه الرياضيه وتحويل مواجهات دوري المكتب علي ملاعب الانديه المختلفه؟

بالنسبه للملعب الرديف الانديه لاترغب فيه وتطالب بتدريبات رسميه علي الملعب الرسمي الذي ستقام المواجهه عليه وهو حق مشروع ولانستطيع اغلاق الملعب الرسمي في وجهها واما عن دور المكتب فقد اشعرنا الانديه بان مواجهاتها ستكون علي ملاعبها الرسميه باستثناء جزء منها وخاصه الادوار النهائيه منه.

ـ وما هو دور رؤساء الانديه معكم في هذا الجانب؟

شهاده حق تقال في حق كافه رؤساء الانديه، فقد ابدوا تفهمهم للمعاناه التي يواجهها ملعب رعايه الشباب بالمجمعه ولكن ماذا نريد منهم فعله في ظل قله الملاعب القريبه منا، ففي الموسم الماضي وشهاده حق تقال، فقد ابدي رجالات الفيصلي استعدادهم لنقل مواجهات فريقهم الاولمبي لمحافظه الغاط كما ان نادي المجزل والذي وزع جزء من مبارياته بين ملعب المجمعه وملعب الغاط فالكل متفهم للمعاناه والكل لديه استعداد للتضحيه والوقوف معنا في هذا الجانب وهذا غير مستغرب منهم.

ـ معضلات الملعب الرئيسي لمدينه الامير سلمان بن عبد العزيز ظلت كماهي دون حل وتحديدا المضمار المتهالك والمركز الاعلامي فماذا تقول؟

العمل علي تغيير وتحسين مضمار المدينه الرياضيه بدا منذ وقت مبكر وسيكون باذن المولي عز وجل جاهزا بشكل نهائي خلال الايام القليله المقبله حيث تسلمت الشركه المشروع وهي ملزمه بانجازه باسرع وقت والعمل فيه قائم علي قدم وساق وانجز منه ما يقارب الـ60% وسيكون جاهزا بشكل كامل بعد شهرين من الان باذن الله تعالي وما يخص المركز الاعلامي فالامر فيه يعتبر في حكم المنتهي تماما من الموسم الماضي مع تطويره وتجهيزه بشكل كامل كما احب ان اؤكد اننا وبجهود المكتب الذاتيه استطعنا ان ننتهي من انجاز المقصوره المخصصه للاعلاميين بالشكل المميز والمضاهي لما هو في كافه الملاعب السعوديه ان لم يكن هو الافضل بينها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا