برعاية

البلوي: جماهير الاتحاد صانعة للقرار.. والاستثمارات القادمة مميزة | صحيفة المدينة

البلوي: جماهير الاتحاد صانعة للقرار.. والاستثمارات القادمة مميزة | صحيفة المدينة

دشنت إدارة نادي الاتحاد مساء أمس الخميس أطقم الفريق الأول المصمم من شركة «إيريا» الإيطالية والتي سيخوض بها غمار منافسات الموسم المقبل، من خلال حفل أقيم في صالة الألعاب المختلفة بالنادي.

وألقى إبراهيم البلوي رئيس مجلس الإدارة كلمة عبر فيها عن شكره للشركة الإيطالية والتي أخرجت الطقم بهذا التصميم، وقال البلوي استثمارنا الحقيقي في جماهير الاتحاد وذلك بدعمه المعنوي من المدرجات ووقوفه مع الإدارة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فلكل نادٍ جماهير، ولكن ما يميز جماهير العميد أنها جزء مهم من إنجازات وتاريخ الكيان، وهم أحد صناع القرار في النادي. كما قدم البلوي شكره لشركة صلة التي تم التوقيع معها في آخر خمسة أيام من رمضان للتسويق، ووعد جماهير الاتحاد باستثمارات مميزة تجعل العميد من أفضل أندية المملكة في مجال الاستثمار. كما شكر البلوي رأفت التركي عضو شرف النادي لدوره في حل مسألة ملف المطالبات الخارجية.

وقال إبراهيم البلوي إن الاتحاد يمر بأصعب مراحله حالياً، وأن الإدارة تسعى لخلق بيئة جاذبة لأعضاء الشرف لتقديم الدعم للنادي في المرحلة الحالية والمقبلة. وقال البلوي لقد سلمنا ملف الاستثمار لشركة «صلة»، وهي ذات الخبرة العريضة في التسويق والاستثمار، وبدورنا أغلقنا ملف القضايا 27 شكوى لدى لجنة الاحتراف بشكل كامل، فيما وافق ثلاثة لاعبين هم أسامة المولد وحمد المنتشري ومحمد أبو سبعان على استلام جزء من مستحقاتهم وجدولة الباقي، كما تم تسليم لاعبين لم يتقدموا بشكاوى مستحقاتهم المالية أمس، وأمام بالنسبة لعقود الرعاية فهي موجودة ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها في الأيام القليلة القادمة. وأضاف لقد حللنا 30% من المشكلات التي عانى منها النادي والقادم أفضل، لقد عملنا حتى في أول أيام العيد لحل مشكلة الديون، والتي وقف معنا في حلها عضو شرف النادي منصور البلوي وشركة صلة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا