برعاية

تحليل فني: الشباب يستعين بكارينيو لكسب النصر الجديد

تحليل فني: الشباب يستعين بكارينيو لكسب النصر الجديد

يلتقي مساء اليوم علي استاذ الملك فهد الدولي بالرياض فريقي الشباب والنصر بطلي دوري عبداللطيف جميل وكأس الملك للموسم الماضي علي كاس السوبر الذي يمثل انطلاقه الموسم بعد فتره الراحه.

وفي تحليل فني تقدمه (قووول اون لاين)، ينتظر ان يقدم الفريقين اسلوبا جديدا مختلفين عن الموسم الماضي بعد ان تعاقد الشباب مع المدرب البرتغالي جوزيه مورايس في حين استقطب النصر الاسباني كانيدا مديرا فنيا للفريق. وكلا المدربين ينهجان اسلوبا فنيا مغايرا عما كان عليه سابقيهما ما يجعل اللقاء مختلفا خططيا عنه في مسابقات 2013م ــ 2014م .

ربما يدخل راؤول كانيدا ومورايس المواجهه بطريقه (1/3/2/4) وبتطبيق متباين لاليه الاداء العام للتكيك ، فقد يعتمد مدرب النصر في الاداء الهجومي علي التحضير وتبادل الكرات في مناطقهم الخلفيه عرضياً ومن ثم الصعود للمناطق الاماميه عبر الاطراف وكذلك التمرير من وسط الملعب الي العمق الهجومي ، والعوده الي منتصف الملعب لكافه اللاعبين حال فقدان الكره لدفاع المنطقه كاسلوب دفاعي للفريق.

اما المدير الفني للشباب (مورايس) فقد يتخلي عن تبادل الكرات القصيره لبناء الهجمات من الخلف والاعتماد علي لعب الكرات الطوليه للامام وتحديدا في العمق والضغط المتقدم والارتداد السريع بتقدم لاعبي الوسط واحد ظهيري الجنب للمسانده في الطريقه الهجوميه ، مع اتباع طريقه المراقبه المباشره رجل لرجل للحاله الدفاعيه .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا