برعاية

بوشار تخسر امام روجرز بعد توقف لوحات النتائج عن العمل بسبب انقطاع الكهرباء

بوشار تخسر امام روجرز بعد توقف لوحات النتائج عن العمل بسبب انقطاع الكهرباء

فقدت كاس مونتريال للتنس طاقتها مجازيا وحرفيا امس الثلاثاء مع خساره الكنديه يوجيني بوشار في الدور الثاني امام الامريكيه الصاعده من التصفيات شيلبي روجرز.

وانهارت بوشار (20 عاما) - التي كانت تخوض مباراتها الاولي منذ هزيمتها في نهائي ويمبلدون امام بترا كفيتوفا - بشكل سيء امام مواطنيها في مونتريال.

وجاءت خسارتها 6-صفر و2-6 و6-صفر بعد ان عانت البطوله من انقطاع الكهرباء لسبع ساعات وهو ما تسبب في توقف لوحات النتائج عن العمل واغلاق ميكروفونات الحكام.

- شارابوفا تتجاوز بوشار عن جداره وتصل من جديد الي النهائي

- كفيتوفا تحرز لقب ويمبلدون بعد تغلبها علي بوشار

- هاليب تقهر سابينه وتصعد لقبل النهائي رفقه بوشار

وقالت بوشار للصحفيين: "كنت اشعر بضغط وانا في الملعب كما شعرت بانني بعيده عن لياقه المباريات.. لكني كنت اعرف ذلك قبل المباراه.. لذلك لا يمكن ان استخدم ذلك كعذر.. كنت ادرك ان الموقف سيكون صعبا."

وواجهت بوشار مشاكل منذ البدايه وصعوبات في تسديد ضربات الارسال وفشلت في الفوز باي شوط في المجموعه الافتتاحيه.

وردت بوشار بالسيطره علي المجموعه الثانيه لكنها انهارت تماما في المجموعه الحاسمه لتضع حدا لامال الجماهير الكنديه في مواجهه مرتقبه بدور الثمانيه ضد سيرينا وليامز المصنفه الاولي.

وبوشار المتالقه هي اللاعبه الوحيده التي بلغت قبل النهائي في اول ثلاث بطولات كبري في الموسم بينما فازت سيرينا المدافعه عن اللقب بهذه البطوله ثلاث مرات.

ولم تلعب سيرينا يوم الثلاثاء لكن شقيقتها الكبري فينوس شقت طريقها نحو الفوز في مباراه من ثلاث مجموعات ضد انستاسيا بافليوتشنكوفا 6-1 و3-6 و6-2 رغم المشاكل الكهربائيه.

وقالت فينوس للصحفيين عن انقطاع الكهرباء: "كان الامر مثل العوده لبطولات الناشئات في جنوب كاليفورنيا."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا