برعاية

الهلال السوداني يتعادل ودياً أمام موتيمبا الكونغولي

الهلال السوداني يتعادل ودياً أمام موتيمبا الكونغولي

تعادل الهلال امام موتيمبا احد انديه المقدمه بالكونغو علي ارض الاخير في تجربه وديه 1-1، ضمن تحضيرات الفرقة الزرقاء للقاء مازمبي يوم الاحد المقبل في الجوله الخامسه من دوري أبطال إفريقيا، واقام الهلال معسكراً اعدادياً بالكونغو عقب مباراته امام فيتا كلوب لحساب الجوله الرابعه بهدف مقابل هدفين.

وظهر الهلال بمستوي جيد تحت قياده مدربه الوطني التاج محجوب الذي تولي المهمه خلفاً للبرازيلي كامبوس الذي تمت اقالته بقرار من مجلس الاداره في الخرطوم، وتقدم الازرق عن طريق عمر بخيت في الشوط الاول، وعادل موتيمبا في الدقيقه الاخيره من ركله جزاء.

واكد الجهاز الفني للهلال استفادته من التجربه الوديه، وقال المدرب التاج محجوب انه تعامل مع اللقاء بطريقه جاده، ومنح فرصه المشاركه لعدد 15 لاعباً وهي المجموعه التي سيعتمد عليها في لقاء مازمبي حسب قوله.

واكد التاج محجوب ان فريقه استحق الفوز في المباراه لكن الحكم احتسب ركله جزاء من خياله حتي لا يحرج صاحب الارض، وقال متسائلاً: ماذا كان سيحدث لو خسر موتيمبا في مباراه وديه؟ الخساره كانت افضل له من احتساب ركله جزاء لم تكن موجوده علي الاطلاق.

ويواصل الهلال تدريباته الاعداديه حتي موعد اللقاء المقبل، فيما ينضم مبارك سليمان الي البعثه مساء اليوم لتولي مهام مساعد المدرب، بعد ان وقع عليه الاختيار لمعاونه المدير الفني الحالي.

وفي السياق، اكد الهلال تقديم شكوي رسميه للاتحاد الافريقي لكره القدم (كاف)، ضد طاقم التحكيم الكيني الذي اداره مباراه الفريق السابقه امام فيتا كلوب، واتهمه بالانحياز الي الخصم وطالب الهلال بمعاقبه الحكم علي الاخطاء المتعمده التي وقع فيها، حسب ما افادت المصادر التي سخرت من الانباء التي تتحدث عن ايقاف 5 من لاعبي الفريق بوساطه الكاف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا