برعاية

المدرب أنشيلوتي هادئ رغم هزيمة ريال الودية الثالثة

المدرب أنشيلوتي هادئ رغم هزيمة ريال الودية الثالثة

لا يشعر المدرب كارلو انشيلوتي بالقلق نتيجه تلقي فريقه ثلاث هزائم وديه في الولايات المتحده وهو يثق في قدره لاعبيه علي التالق والتفوق خلال مباراه كأس السوبر الأوروبية لكره القدم في مواجهه اشبيليه الاسباني في 12 من اغسطس الجاري.

وخسر ريال بطل اوروبا 3-1 امام مانشستر يونايتد الانجليزي في مباراة ودية ضمن الكاس الدوليه للابطال اقيمت في ولايه ميشيجان الامريكيه امس الاول السبت بعد ان سبق وله خسر امام روما وانترناسيونالي الايطاليين.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي في استاد جامعه ميشيجان «نحن غير سعداء بسبب الهزيمه.. لكني علي ثقه باننا سنلعب بروح مختلفه في كاس السوبر الاوروبيه.» واضاف المدرب الايطالي الذي قاد ريإل ألي التتويج باللقب الاوروبي العاشر خلال موسمه الاول معه هذا العام «هذه مباريات اعداديه ولم نقدم فيها اداء جيدا لكن كل شيء سيتغير في الاسبوع المقبل.» لكن كانت هناك اخبار طيبه للنادي الملكي اذ شارك لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو حامل لقب افضل لاعب في العالم علي نحو مفاجيء بدلا من الفارو اربيلوا في الدقيقه 74 رغم ان النادي الاسباني اعلن قبل اللقاء انه لن يلعب بسبب اصابه في ركبته اليسري. وشهدت المباراه التي اقيمت في استاد جامعه ميشيجان رقما قياسيا من المتفرجين غير مسبوق في احدي مباريات كره القدم بالولايات المتحده اذ بلغ عدد جماهيرها 109318 متفرجا.

وكان الرقم القياسي السابق للجماهير في احدي مباريات كره القدم بالولايات المتحده 101799 متفرجا وكان في المباراه النهائيه لاولمبياد لوس انجليس 1984 بين فرنسا والبرازيل في كاليفورنيا. وتوقع انشيلوتي ان تكتمل استعدادات فريقه للموسم بمجرد عوده رونالدو الي سابق لياقته اضافه الي انضمام اللاعبين الجديدين توني كروس وجيمس رودريجيز الي التشكيله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا