برعاية

فوز mbc بحقوق الدوري السعودي.. وماذا بعد؟!

فوز mbc بحقوق الدوري السعودي.. وماذا بعد؟!

ان تتمكن قناه تلفزيونيه متمرسه كقناه mbc من الفوز بحقوق حصريه لنقل اقوي دوري عربي، اضافه لكاس ولي العهد وكاس الابطال والسوبر، فهذا بحق يحسب لقياده المجموعه الاعلاميه الناجحه كلها، وعلي راسها رئيس مجلس الاداره الشيخ وليد البراهيم، الذي ذلل الصعاب كافه؛ كي تفوز المجموعه بذلك الشرف، كذلك لراسمي سياسه القناه، وخصوصاً القسم الرياضي، الذي يديره ويشرف عليه اكفا الاعلاميين المتمرسين بحياكه النقل التلفزيوني ومعرفه دهاليزه وخباياه .. ولنا في استحقاقات سابقه حظيت مجموعه قنوات الـmbc بالتصدي لها نقلاً العبره.

كما ان المتابع الرياضي وبميوله كافه وتعدد رغباته سيلاحظ مدي التطوُّر الذي سيواكب عمليه النقل، بدءاً من التجهيزات التقنيه بالاعتماد علي تسخير تقنيه النقل العاليه hd، والتوسع في عدد القنوات مروراً بالطاقم الفني والتحليلي، انتهاءً بما سيواكب النقل من نقل حي ومباشر بعمل استوديوهات متنقله بارضيه الحدث علي غرار ما هو معمول به باكبر المسابقات العالميه وما تقوم به القنوات العالميه المتمرسه الناقله.

ولعل اولي البشائر تتمثل في اعطاء سده الوصف والتعليق لاثنين من ابرز الاسماء في عالم الوصف التعليق، ونعني بذلك القديرين فارس عوض وعامر عبدالله اللذين يعدان بحق مطلباً جماهيرياً ملحا، كما يعدان ضربه معلّم من قِبل مسيري القناه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا