برعاية

إشادة بنجاح البطولة المفتوحة لرماية ذوي الإعاقة السمعية والحركية

إشادة بنجاح البطولة المفتوحة لرماية ذوي الإعاقة السمعية والحركية

حظيت البطوله الرمضانيه المفتوحه للرمايه لذوي الاعاقه السمعيه والحركيه بنسختها الثانيه التي اقيمت باشراف مجلس ابوظبي الرياضي وبالتعاون مع نادي العين للفروسيه والرمايه والغولف، باشاده علي النجاح في المشاركه والتفاعل والمستويات الفنيه.

وقال سيف الشامسي عضو مجلس اداره نادي العين للفروسيه والرمايه والغولف مدير نادي الرمايه: نثمن العطاءات الكبيره لمجلس ابوظبي الرياضي برئاسه سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان ودوره الريادي في نهضه وتقدم مختلف الرياضات في إماره أبوظبي.

مشيدا بحضور الشيخ زايد بن سلطان بن خليفه ال نهيان النائب الثاني لرئيس مجلس اداره نادي ابوظبي للرياضات البحريه وتشريفه اليوم الختامي وتتويجه للفائزين، الامر الذي شكل خير دافع وحافز لجميع المشاركين في منافسات البطوله.

وجدد الشامسي تاكيده علي ان البطوله واحده من البطولات المميزه التي يحتضنها النادي للعام الثاني علي التوالي باشراف واهتمام كبير من مجلس ابوظبي الرياضي، انطلاقا من الخطط المشتركه لدعم رياضيي ذوي الاحتياجات الخاصه وتعزيز مساعي اندماجهم في المجتمع بشتي المناسبات والفعاليات الرياضيه.

متمنيا النجاح والتميز لمسيره المشاركين في منافسات الحدث وللابطإل آلواعدين في مسابقات الرمايه بالبندقيه هوائي لمسافه 10 امتار، معبرا عن خالص شكره وتقديره لجميع القائمين والمنظمين للبطوله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا