برعاية

فيديو : أهداف مميزة ولفتة إنسانية طيبة فى ودية توتنهام الأولى فى الولايات المتحدة

فيديو : أهداف مميزة ولفتة إنسانية طيبة فى ودية توتنهام الأولى فى الولايات المتحدة

افتتح فريق توتنهام مبارياته الوديه الاستعداديه للموسم الجديد تحت قياده مدربه الجديد ماوريسيو بوتشيتينو بالامس امام سياتل ساوندرز الامريكي في حضور جماهيري كبير حيث شاهد المباراه من المدرجات اكثر من 55 الف متفرج .

ويعد سياتل ساوندرز احد افضل انديه الدوري الامريكي في الوقت الحالي لذا فان تلك المباراه كانت تعد بدايه قويه لبوشيتينو في منصبه الجديد كمدير فني لتوتنهام الذي افتتح التسجيل مبكرا عبر راسيه لويس هولتبي وسجل في الشوط الثاني هدفين من ركلتي جزاء عبر روبرتو سولدادو و ياجو فالكي لتنتهي المباراه بالتعادل بثلاثه اهداف لكل فريق .

واضافه الي الاهداف السته كانت هناك لقطه جميله في بدايه المباراه ولقطه علي العكس تماما في نهايتها ففي نهايه المباراه حدثت مشاجره بين لاعبي الفريقين عكرت صفو المباراه .

اما في بدايه المباراه فقد شارك اكساندر بيلي المصاب بمرض التليف الكيسي (مرض وراثي لم يكتشف له علاج الي يومنا هذا وغالبا ما يموت حامليه في الثلاثينات من العمر) في المباراه كاحد لاعبي سياتل ساوندرز تحقيقا لامنيته بان يكون لاعبا محترفا.

وكانت جماهير الفريق الامريكي قد علقت لافتات ورفعت بطاقات قبل المباراه ترحيبا ببيلي الذي لعب ركله البدايه مع كلينت ديمبسي قبل ان يتوجه بالكره نحو مرمي توتنهام .

بيلي البالغ من العمر 18 عاما سدد علي المرمي لكن تسديدته اوقفت بفضل براد فريدل حارس توتنهام ليتلقي تحيه الجماهير في المدرجات بعدها اثناء خروجه من الملعب .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا