برعاية

أمر قضائي ببيع نادي كليبرز مقابل ملياري دولار

أمر قضائي ببيع نادي كليبرز مقابل ملياري دولار

امر قاض في كاليفورنيا ببيع نادي لوس أنجلوس كليبرز لكره السله الي المدير التنفيذي السابق لعملاقه المعلوماتيه "مايكروسوفت" ستيف بالمر مقابل ملياري دولار امريكي، ما وضع حدا لامال المالك السابق  دونالد سترلينج الذي حاول منع عملية البيع.

وقدر القاضي مايكل ليفيناس علي مدي 3 اسابيع من المحاكمه ان المالك السابق سترلينج الموقوف من قبل رابطه الدوري الأمريكي لكرة السلة مدي الحياه بسبب تصريحات عنصريه، لا يمكنه منع عمليه البيع الذي اجرته زوجته المنفصله عنه من دون ان يطلقها.

ولم يجد القاضي ليفيناس "اي دليل علي وجود مؤامره سريه" للاطاحه بسترلينج واعتبر ان شهاده شيلي سترلينج كانت مقنعه عندما زعمت انها لم تفكر سوي في مصلحه زوجها.

وقدر القاضي ان سترلينج شارك عن "طيب خاطره" بخبرات طبيه اسفرت عن تشخيص مرض الزهايمر وانه "وافق" علي بيع كليبرز لبالمر، الذي شغل منصب المدير التنفيذي لمايكروسوفت من يناير 2000 حتي فبراير الماضي، قبل ان يغير رايه فجاه في نهايه مايو الماضي.

وراي ان وضع عمليه البيع مقابل ملياري دولار لبالمر، وهو رقم قياسي لفريق كرة سلة، في خطر سيؤدي الي ضرر هائل للشركه القابضه العائليه للسيد والسيده سترلينج واولادهما.

وبعد صدور الحكم، اشارت سترلينغ ان بيع كليبرز كان "القرار الانسب لمدينه (لوس انجلوس)، الاتحاد (كره السله الامريكي والرابطه) وللعائله".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا