برعاية

بوبان من برشلونة إلى ستوك سيتي

بوبان من برشلونة إلى ستوك سيتي

ضم فريق ستوك سيتي الانجليزي المهاجم الاسباني بويان كركيتش من برشلونه وذلك بحسب ما اعلن امس دون ان يكشف عن قيمه الصفقه.

ووقع بويان (23 عاما) عقد انتقاله الي ستوك لمده اربعه اعوام ليصبح خامس لاعب ينضم الي فريق المدرب الويلزي مارك هيوز هذا الصيف بعد ستيف سيدويل والسنغالي مامي بيرام ضيوف والاسكتلندي فيل باردسلي والسلوفاكي ديوناتان تيكسيرا.

وكان بويان امضي الموسم الماضي علي سبيل الاعاره مع اياكس امستردام الهولندي وهو ساهم بقياده الاخير الي الاحتفاظ بلقب الدوري المحلي.

وشق بويان طريقه في صفوف الفرق العمريه لبرشلونه قبل ان يلتحق بالفريق الاول الذي خاض معه 163 مباراه سجل خلالها 41 هدفا قبل ان يتركه للالتحاق بروما الايطالي عام 2011.

لكن بويان لم يتمكن من فرض نفسه مع فريق العاصمه الايطاليه ما اضطره للاتقال الي ميلان علي سبيل الاعاره قبل ان يعود مجددا الي برشلونه بعد نهايه موسم 2012 - 2013.

وكثف فريق هال سيتي الانجليزي لكره القدم مفاوضاته حاليا للتعاقد مع الكاميروني جان - ارميل كان ا - بيك مدافع فريق رين الفرنسي، حسبما ذكر الموقع الالكتروني الرسمي لشبكه (سكاي سبورت) التليفزيونيه.

وشارك اللاعب الكاميروني /25 عاما/ في خمس مباريات دوليه مع منتخب بلاده، ولكنه لم ينضم الي قائمه لاعبي الفريق الذين شاركوا في كاس العالم الماضيه بالبرازيل، علما بانه خاض اكثر من مائه مباراه في الدوري الفرنسي.

وبدا كان ا - بيك، المولود في مدينه ميتز الفرنسيه، مسيرته مع كره القدم في فريق لوهافر الفرنسي، وساهم في صعود الفريق الي الدرجه الاولي عقب حصوله علي لقب دوري الدرجه الثانيه عام 2008.

وجذب اداء كان ا - بيك انظار القائمين علي المنتخب الفرنسي للشباب تحت 21 عاما، ليشارك مع الفريق في خمس مباريات دوليه، قبل ان يختار اللعب لمصلحه المنتخب الكاميروني الاول الذي خاض معه المباراه الدوليه الاولي عام 2012.

واعلن نادي ماينز الالمان ي لكره القدم امس وعن ضمه لاعب خط الوسط المهاجم الصربي فيليب ديوريسيتش علي سبيل الاعاره من نادي بنفيكا بطل الدوري البرتغالي. وينضم ديوريسيتش /22 عاما/ الي ماينز علي سبيل الاعاره لمده موسم واحد بعد عام واحد من انتقاله الي بنفيكا قادما من هيرينفين الهولندي.

وصرح كريستيان هايدل مدير الكره في ماينز بصفحه النادي الرسميه علي الانترنت قائلاً : «ان فيليب ديوريسيتش لاعب شاب نجح في شق طريقه نحو واحد من اكبر الانديه الاوروبيه عن طريق ادائه القوي .. اننا سعداء بضمه الي فريقنا علي سبيل الاعاره لمده موسم واحد، خاصه وانه لديه الفرصه لتطوير نفسه بشكل اكبر معنا».

ولعب ديوريسيتش 15 مباراه دوليه مع منتخب صربيا سجل خلالها اربعه اهداف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا