برعاية

كأس مصر... الزمالك يبحث عن اللقب الـ23 وسموحة عن الأول

كأس مصر... الزمالك يبحث عن اللقب الـ23 وسموحة عن الأول

يلتقي الزمالك مع سموحه اليوم (السبت) علي ملعب الدفاع الجوي بالقاهره في نهائي كاس مصر لكره القدم من دون جمهور. ورفضت وزاره الداخليه تامين اللقاء بالقاهره بحضور جمهور خشيه اندلاع اشتباكات، فيما كانت ابدت موافقتها علي حضور 8 الاف من جمهور طرفي مباراه اليوم بملعب اسوان (جنوب البلاد)، ولكن رفض مسؤولو الزمالك وسموحه علي اللعب باسوان بداعي ارتفاع درجة الحرارة اجبر الاتحاد المصري «الجبلايه» علي نقل اللقاء الي العاصمه. وفشل رئيس الزمالك مرتضى منصور في اقناع وزير الداخليه والقيادات الامنيه بحضور عدد من الجماهير بملعب الدفاع الجوي.

صعد سموحه للنهائي باقصاء الاهلي من نصف النهائي اثر فوزه (2-1)، ويطمح الفريق السكندري في الفوز باول لقب بتاريخه بعدما صنف بحسب الخبراء والنقاد بافضل الفرق المصريه هذا الموسم، علماً ان الفريق الذي يدربه الوطني حماده صدقي خسر لقب الدوري المحلي بفارق هدف امام الاهلي، وتضم تشكيله سموحه عناصر متجانسه يبرز فيهم المهاجم احمد حمودي الذي سجل هدفي فريقه في مباراه الاهلي الاخيره، كما يعول صدقي علي امير عبدالحميد في حراسه المرمي واحمد سعيد اوكا والسيد فريد وشريف حازم وايمن اشرف في الدفاع وعبدالرحمن فاروق وابراهيم عبدالخالق وطارق حامد وعلاء علي في الوسط وهاني العجيزي في الهجوم.

فيما وصل الزمالك الي النهائي بفوزه علي وادي دجله (4-3) بركلات الترجيح في نصف النهائي، ويامل مديره الفني الشاب احمد حسام «ميدو» الي الفوز بالنسخه الـ23 من كاس مصر في تاريخ ناديه والحفاظ علي اللقب الذي توج به الفريق «الابيض» الموسم الماضي بقياده سلفه الوطني حلمي طولان، كما يامل «ميدو» بتعويض جماهير ناديه خساره لقب الدوري المحلي الذي ضاع منه في الامتار الاخيره بالدوره الرباعيه. واجري الجهاز الفني لـ«القلعه البيضاء» تعديلات علي تشكيله الفريق بعد حال التمرد التي اجتاحت الفريق بعد خساره الدوري المحلي، وتاكد عدد كبير منهم انهم خارج قائمه الموسم الجديد، وابرزهم الحارس المخضرم وقائد الفريق عبدالواحد السيد والمهاجم احمد جعفر والمدافع محمود فتح الله.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا