برعاية

لاعبو المنتخب الوطني لرماية المعاقين يسجلون ارقاما جديدة في بطولة العالم بألمانيا تؤهلهم لأولمبياد البرازيل

لاعبو المنتخب الوطني لرماية المعاقين يسجلون ارقاما جديدة في بطولة العالم بألمانيا تؤهلهم لأولمبياد البرازيل

استطاع لاعبوا منتخبنا الوطني لرمايه المعاقين والمكون من عبدالله سلطان العرياني وعبدالله سيف العرياني وعبيد الدهماني من تسجيل ارقام جديده في مسابقه رمايه البندقيه الهوائي 10 م اهلتهم للمشاركه في اولمبياد ريدو جانيرو في البرازيل عام 2016 حيث حصل منتخبنا علي المركز الخامس في المسابقه في اليوم الاول لبطوله العالم لرمايه المعاقين 2014 والمقامه حاليا في مدينه سول الالمانيه وتستمر لغايه السابع والعشرين من الشهر الجاري.

وتقام منافسات البطوله بميدان الرمايه بمدينه سول بمسابقه السكتون المكشوف 50م ومسابقه الهوائي 10م بالصاله المغلقه بمشاركه 286 لاعبا ولاعبه يمثلون 54 دوله اجنبيه ودوله الامارات العربيه الوحيده المشاركه في هذا الحدث العالمي الكبير الي جانب لاعب وحيد من دوله الكويت.

وتمكن منتخبنا الوطني المشارك في مسابقه “ار 1 واقف هوائي 10 م” من تحقيق المركز الخامس بمجموع 2418 ر2 نقطه بعد ان حصدت كوريا الجنوبيه ذهبيه الفرق بتسجيلها رقما عالميا جديدا وبمجموع 1864 نقطه وحلت بالمركز الثاني والميداليه الفضيه السويد بمجموع 1842 ر9 نقطه وحصل منتخب ألمانيا علي المركز الثالث والميداليه البرونزيه بمجموع 1842 ر2 نقطه وجاء المنتخب الاوكراني في المركز الرابع بمجموع 1825 ر2 .

وحقق السويدي جوناس جاكبسون الميداليه الذهبيه في مسابقه رمايه البندقيه 10 م واقف واقف بفارق نقطه عن الكوري الجنوبي بي في جي صاحب المركز الثاني والميداليه الفضيه وحل بالمركز الثالث والميداليه البرونزيه الاوكراني انريه ماسيو والمركز الرابع من نصيب الصيني دونج ناو والكوري بارك جيون في المركز الخامس.

وفي مسابقه البندقيه ” 10 م واقف هوائي” للرجال استطاع 8 لاعبين حجز اماكنهم بالتاهل للنهائي بتصدر الكوري بارك جيون المسابقه برقم عالمي جديد بمجموع 626 نقطه وحل في المركز الثاني السويدي يعكسون جونسن بمجموع 624 نقطه وبالمركز الثالث الصيني شاو دونج بمجموع 623 نقطه وبالمركز الرابع الكوري جيون هاود بمجموع 619 نقطه وزميله لي سن خامسا بمجموع 617 نقطه.

وحصل لاعبنا عبدالله سلطان العرياني علي المركز 12 بمجموع 613 نقطه والاماراتي محمد عبيد الدهماني بالمركز 24 بمجموع 605 نقاط وزميله عبدالله سيف العرياني علي المركز 25 بنفس المجموع.

ولم يستطع لاعبنا الوطني عبيد الاحبابي تسجيل رقم يرقي للطموح حيث لم يحالفه التوفيق في بدايه مشواره في البطوله لكونه الوحيد من لاعبي منتخبنا الوطني الذي يشارك في مسابقه “9 ار راقد سكتون 50 م 60 طلقه والمقامه بميدان الرمايه في المدينه حيث جاء بالمركز السابع والعشرين بمجموع 605 نقاط بينما حل في المركز الاول الاوكراني كوفا شوك بمجموع 621 نقطه وبالمركز الثاني البريطاني بيفس جيميز بمجموع 615 نقطه والثالث الكرواتي برايا نوفك بمجموع 613 نقطه ورابعا الصربي فيدك سيسينا بمجموع 612 نقطه والخامس زميله ريسك دراجان بمجموع 611 نقطه.

وقد حرص لاعبو منتخبنا الوطني مع الجهاز الاداري والفني علي زياره معرض الاسلحه وتفقد جميع التجهيزات الخاصه برياضه الرمايه من البنادق المتنوعه والمعروضه من كبريات شركات صناعه البنادق في العالم والطلقات المخصصه لكل مسابقه والمناظير والنظارات الخاصه بهذه الرياضه ومقاعد الرمايه وكراسي اللاعبين المتنوعه من حيث الاعاقات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا