برعاية

العربي القطري يقدم الجابر في مؤتمر إعلامي كبير

العربي القطري يقدم الجابر في مؤتمر إعلامي كبير

عبدالكريم الخريجي – قدم نادي العربي القطري المدرب سامي الجابر في مؤتمر صحفي عقد مساء امس الاحد في مقر النادي لوسائل الإعلام حيث بدا عمله مع الفريق رسمياً كمشرف عام لجهاز الكره وخبير فني ومتحدث رسمي للنادي.

وشهد المؤتمر الصحفي حضوراً كبيراً من جانب انصار العربي الذين حرصوا علي التواجد في النادي للترحيب بالنجم الكبير.

وكان في مقدمه المؤتمر امين السر العام بالنادي الدكتور احمد العمادي وعضو مجلس الاداره عبدالرحمن الخليفي.

كما حرص عدد من رموز النادي علي الحضور في مقدمتهم النجم السابق ابراهيم خلفان.

وسبق المؤتمر اجتماع جمع الجابر برئيس النادي هتمي الهتمي تم فيه وضع النقاط فوق الحروف بخصوص كل ما يتعلق بمهمه الجابر مع القلعه العرباويه خلال موسمٍ ونصف هي مده التعاقد معه.

من جهته شدد المدرب السعودي سامي الجابر والذي تم تعيينه مؤخراً بمنصب “المشرف العام علي جهاز الكره بالنادي العربي” ان حضوره تعاقده مع نادي العربي القطري لك يكن من اجل المال او “الظهور” الاعلامي والشهره حيث قدم شكره الجزيل وامتتنانه للجميع من محبي العربي من مسئولين وجماهير للاستقبال الحافل الذي حضي به منذ بدايه المفاوضات.

وعبر الجابر عن سعادته بالتواجد في الدوحه قائلاً: انا هنا سعيد بالتواجد في دوحه الخير بين اهلي واخواني واصدقائي.. واتمني ان يحالفني التوفيق في مهمتي مع النادي.

واوضح الجابر: لا تهمني المناصب ولا المسميات ولم احضر للدوحه من اجل المال او البحث عن شهره فقد حضرت من اجل العمل في نادٍ كبير يتمتع بشعبيه جماهيريه كبيره هي الاكبر في قطر.. وعندما كنت العب لم اكن اعرف غير العربي.

وتابع الجابر: انا المتحدث الاول والاخير فيما يخص امور العربي الكرويه والروماني دان بيتريسكو مدرب الفريق هو المختص بكل الامور الفنيه وكوني مديراً رياضياً فهي مرتبه اعلي من المدرب وسيكون هناك تشاور وتفاهم كامل مع المدرب من اجل مصلحه الفريق.

واستطرد الجابر: كل ما يهمني حالياً وافكر فيه هو التحدي الجديد مع العربي واستعاده مكانه الفريق الكبيره التي تليق باسم وتاريخ العربي.

وكشف الجابر: لن نحقق هدفنا الا من خلال التكاتف والعمل كاسره واحده.. ولا احمل عصا سحريه ولكن النجاح سيتحقق عندما نعمل كيد واحده ومن خلال كل عرباوي مخلص لناديه.

واضاف الجابر: العربي اسم كبير في المنطقه وهدفنا هو اعادته للطريق الصحيح ولن يحدث ذلك الا بالتكاتف وبدعم الجمهور الغفير وليس بسامي الجابر وحده وواثق من اننا سنكون علي قلب رجل واحد ان شاء الله.

واكد الجابر ان عمله ليس ادارياً بقدر ما هو عمل تنظيمي يجمع الامور الفنيه بالنواحي الاداريه.

واضاف: سالم العدساني وصلاح المالكي وكل اعضاء جهاز الكره كلهم اخواني استفيد منهم ويستفيدون مني ونحن نعمل كفريق واحد.

وشدد علي ان المدرب بتريسكو مكسب كبير للعربي وانه سيعمل علي تذليل كافه الصعاب امامه ليقدم افضل ما لديه للعربي.

وتلقي الجابر هديه من مشجع العربي عبدالقادر الدوسري عباره عن وشاح النادي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا