برعاية

تفاصيل بطولتي العين والوحدة الوديتين

تفاصيل بطولتي العين والوحدة الوديتين

تنطلق الاثنين بطوله العين الوديه الرمضانيه لكره القدم، والتي تقام من 21 الي 25 من شهر تموز/يوليو الجاري بمشاركه 3 انديه، في حين تنطلق الثلاثاء في 22 من نفس الشهر بطوله الوحده الوديه والتي تختتم في 25 من يوليو الجاري بمشاركه 4 انديه.

ويشارك في البطولتين انديه من السعوديه والكويت وهم (النصر السعودي والكويت الكويتي) في وديه العين، و(القادسية الكويتي والاتفاق السعودي والرائد السعودي) في وديه الوحده.

"امارات سبورت" يقدم لكم معلومات كامله وكل شيء عن بطولتي العين والوحده الوديتين:

تقام بطوله العين الوديه لكره القدم بين الـ21 من الـ25 من شهر تموز/يوليو الجاري بمشاركه ثلاثه انديه هي العين والنصر السعودي والكويت الكويتي، وبرعايه الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، حيث تقرر، وبحسب رئيس اللجنه الفنيه للبطوله عصام عبد الله، اختصار الانديه بسبب ضيق الوقت واقامه المباريات في العشر الاواخر من رمضان.

وتنطلق البطوله الاثنين في الـ21 من الشهر الجاري بمواجهه تجمع النصر السعودي مع الكويت الكويتي، والمواجهه الثانيه تجمع العين في ظهوره الاول مع الكويت الكويتي في الـ23، قبل ان تختتم في 25 الجاري بلقاء "الزعيم" العيناوي والنصر السعودي، حيث تقام كافه المباريات في الساعه 10:15 مساء.

وقررت اللجنه المنظمه للبطوله ان البطل سيحصل علي كاس البطوله والميداليات الذهبيه ومبلغ 300 الف درهم، في حين يحصل الوصيف علي الميداليات الفضيه ومبلغ 200 الف درهم.

كما تقرر تخصيص جوائز لافضل لاعب عن كل مباراه وافضل لاعب في البطوله وافضل حارس وهداف البطوله.

واعلنت ابوظبي الرياضيه في وقت سابق عن نقل البطوله الوديه مباشره علي الهواء.

تنطلق بطوله الوحدة الدولية لكره القدم بين الفتره من 22 تموز/يوليو الجاري حتي الخامس والعشرين من نفس الشهر بمشاركه اربعه انديه هي القادسيه الكويتي والاتفاق السعودي والرائد السعودي، الي جانب المستضيف الوحده.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا