برعاية

الهلال وعبدالصمد القرشي علامة واحدة لمدة 5 سنوات

الهلال وعبدالصمد القرشي علامة واحدة لمدة 5 سنوات

وقع صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس اداره نادي الهلال عقد شراكه استراتيجيه مع مجموعة عبدالصمد القرشي للعطور لمده خمس سنوات قادمه.

(الرياض-mbc.net) وقع صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس اداره نادي الهلال عقد شراكه استراتيجيه مع مجموعه عبدالصمد القرشي للعطور لمده خمس سنوات قادمه.

حيث سيتم بموجبه وضع الاعلان علي قمصان اللاعبين بالاضافه الي لوحات عده في مباريات الفريق، وشهد التوقيع الذي كان بمقر المجموعه في مكه المكرمة حضوراً لرئيس مجلس اداره مجموعه عبدالصمد القرشي احسان القرشي، ونائبه زهير القرشي، ورئيس المجلس التنفيذي محمد القرشي، وممثل شركه صله احمد صادق دياب.

هذا وكشف مصدر خاص مقرب من شركه عبدالصمد القرشي ان مبلغ الرعايه بين الهلال والمجموعه هو 80 مليون ريال سعودي لخمس سنوات، بواقع 16 مليون ريال لكل عام، فيما اكد المصدر كذلك ان المكان الذي ستكون فيه لوغو شركه عبدالصمد القرشي في الخلف فوق اسم ورقم اللاعبين.

هذا وعبر رئيس الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد بعد التوقيع عن فخره وامتنانه لهذه الشراكه مع مجموعه عبدالصمد القرشي واكد ان هذه الرعايه ستضيف الشيء الكثير للطرفين منوهاً بالحفاوه الكبيره التي لاقها في استقباله وانه غير غريب علي اهل مكه المكرمه.

ودعا الامير عبدالرحمن الجماهير الهلال للتفاعل مع ما سيعلن عنه لاحقا بشان المنتجات، مشدداً علي ان الرياضه مقبله علي طفره استثماريه كبيره فالجميع لم يكن يحلم ان تدخل خزينه النادي من الرعايه مثل هذه المبالغ، منوها ايضا باهتمام الدوله بالرياضه والذي يعتبر المجال الاكبر للترفيه بحكم اقبال الشباب عليه.

واختتم حديثه قائلا: الهلال مميز في جماهيريته وبطولاته وهو مكان رحب للاستثمار، ولذا تتنافس الشركات علي التعامل معه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا