برعاية

حمدان بن محمد يشهد سباق الهجن الرمضاني

حمدان بن محمد يشهد  سباق الهجن الرمضاني

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ولي عهد دبي انطلاقه المهرجان الرمضاني الكبير الذي اقيم صباح امس بميدان دستور بالمرموم وسط حضور خليجي مميز واجواء احتفاليه رائعه. كما شهد السباق الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم والشيخ سعيد بن مكتوم آل مكتوم، واستهلت نخب الاصايل من سن الفطامين الاثاره وتمكنت البكره «احتلال» من اهداء مالكها حمود سالم العمري السياره الاولي في المهرجان لتحظي بالاهتمام من عشاق الاصاله وتجاوزت مسافه السباق (2 كلم) في 2:54:5 دقيقه..

فيما نجح القعود «مقلوع» ملك محمد زايد المنصوري، من كسب سياره الشوط الرئيسي للجعدان الفطامين وحقق نجاحا باهرا في خطف الاضواء مسجلا 2:53:1 دقيقه، وشاركت اكثر من الفي مطيه في هذه المنافسه التي وقف خلالها اصحاب الهجن علي جاهزيه مطاياهم.

ونجحت احتلال بالفوز بالشوط الاول وحلت بعدها محبه لسعيد محمد الخالص العامري في المركز الثاني وانتزع مقلوع لمحمد زايد المنصوري الشوط الثاني المخصص للجعدان وحل مولع لحمود سالم العمري في المركز الثاني وفازت دلما لحمد علي بالرشيد الكتبي بالشوط الثالث قس زمن وقدره 3:00:9 وحلت جو لمحمد زايد المنصوري في المركز الثاني اما الشوط الرابع فقد فاز به السليماني لمحمد حمد سالم العمري قاطعا المسافه في 2:59:22 ..

وجاء الذيب لسعيد راشد مرخان الكتبي في المركز الثاني وتصدرت صبا لعبدالله سلطان سعيد الغفلي الشوط الخامس في زمن وقدره 3:01:2 اعقبتها الكبسوله لسعيد محمد سعيد في المركز الثاني كما تصدرت شاهين لحمد بالعور سعيد العامري الشوط السادس في زمن و قدره 3:00:5 وجاء مستحيل لعبيد راشد سيف بالشاوي الغفلي ثانيا واضاءت شمعه لعلي عبيد بن غدير الكتبي قمه الشوط السابع ..

حيث قطعت المسافه 3:01:2 وحلت العنود لسالم جابر الحنزاب في المركز الثاني وتصدر مجد لمحمد زايد المنصوري قمه الشوط الثامن في زمن و قدره 3:00:4 واحتل المفتي لمحمد عبدالله سبعين العامري المركز الثاني وفازت دلما لغدير خادم الزرعي بالشوط التاسع في زمن وقدره 3:02:9 ..

وجاءت الشاهينيه لاحمد سعيد محمد الكليلي في المركز الثاني وسجل شاهين لمحمد جعفر مرخان الكتبي الفوز بالشوط لعاشر في زمن و قدره 3:01:3 وحل عزام لمحمد راشد مرخان الكتبي في المركز الثاني وانتزعت حظ لعلي طويرش محمد الوهيبي صدارت الشوط الحادي عشر في زمن وقدره 3:04:1 وسجل شاهين لمحمد حمد سالم العامري النقطه الثانيه في الشوط الثاني عشر في زمن وقدره 3:02:9.

وفازت الهده لسالم راشد بن غدير بالشوط الثالث عشر كما فاز شاهين لناصر ياسر خنافر الجنيبي بالشوط الرابع عشر وتصدرت سمحه لسعيد مطر محمد الرميثي الشوط الخامس عشر وانتزعت الشاهينيه لراشد محمد حميد العامري الشوط السادس عشر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا