برعاية

اليوم دور الأربعة في رمضانية مكتوم بن راشد

اليوم دور الأربعة في رمضانية مكتوم بن راشد

ينطلق في العاشره الا الربع من مساء اليوم دور الاربعه من منافسات بطوله الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم الرمضانيه الرابعه لكره القدم، والتي تختتم مساء بعد غد الجمعه باستاد نادي ضباط شرطه دبي، برعايه وحضور الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد ال مكتوم راعي وداعم هذا الحدث الذي يخلد ذكري ومسيره العطاء للمغفور له باذن الله الشيخ مكتوم بن راشد ال مكتوم.

وتقام اليوم مباراتان، تجمع الاولي بين فريقي الاتحاد الرياضي للجامعات بطل النسخه الاخيره وشرطه العاصمه بطل النسخه قبل الاخيره، في لقاء ماراثوني، والمباراه الثانيه بين فريقي حمايه المنشات والسواحل وجوهره دبي. وكانت البطوله قد انطلقت في الثاني من شهر رمضان المبارك بمشاركه 16 فريقاً تمثل تسع دول هي الامارات والمغرب ومصر والسودان والكاميرون ونيجيريا وغانا وايران وسوريا.

وكانت الفرق الاربعه التي تاهلت لتلعب اليوم قد خاضت مباريات قويه وصعبه للغايه، حتي ان احداها انتهت بعد صراع ماراثوني بعد ان انتهي الوقت الاصلي للمباراه بين فريقي جوهره دبي وفوجرو ميدل ايست بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما، ليلعبا فيما بينهما وقتاً اضافياً مدته 20 دقيقه علي شوطين، ثم يستمر التعادل فيحتكما الي ركلات الجزاء الترجيحيه التي تنحاز الي فريق جوهره دبي، ليحرز منها سته اهداف، فيما احرز منافسه خمسه اهداف، لتصبح النتيجه ثمانيه اهداف لفريق جوهره دبي مقابل سبعه اهداف لفريق فوجرو ميدل ايست، ويتاهل الجوهره لملاقاه فريق حمايه المنشات والسواحل.

اما فريق الاتحاد الرياضي للجامعات فقد جاء فوزه بهدفين نظيفين علي منافسه فريق نايس اف سي بعد ان بادر سعيد المؤمن باحراز هدف فريق الاول في الدقيقه 12، ثم اضاف ايفرتون سوزا هدف فريقه الثاني في الدقيقه 34، وبهذه النتيجه فان فريق نايس اف سي يودع البطوله، بينما يتاهل فريق الاتحاد الرياضي للجامعات ليلاقي فريق شرطه العاصمه اليوم، وهو لقاء «ظبياني»، يجمع بين بطلين سابقين.

بثقه كبيره، صرح حسني خليل المدير الفني للاتحاد الرياضي للجامعات، بان فريقه عرف كيف يكسب المباراه، واضاف: لقد جئنا للفوز وحققنا الهدف من المباراه، ونحن سننافس علي البطوله واللقب الغالي، منوهاً الي ان فريقه لم يجد صعوبه في هذه المباراه، وان فريقه سيواجه فريق شرطه العاصمه وهو مستعد فنياً وبدنياً ونفسياً لهذه المباراه، وقد سبق للفريقين ان التقيا من قبل كثيراً في دوري المؤسسات في ابوظبي، وكل منهما يعرف الاخر جيداً ويعرف نقاط الضعف والقوه، ولذلك فان المباراه ستكون مفتوحه.

واكد عمر العمودي كابتن فريق الاتحاد الرياضي للجامعات ان فريقه لم يجد صعوبه في فوزه علي فريق نايس اف سي لانه يملك قدرات بدنيه وفنيه وثقه كبيره في الفوز بفضل المؤازره والمتابعه من د. سعيد الحساني والكابتن حسني، وقال: الحمد لله اننا تاهلنا، لقد ادي فريقنا واجباته الدفاعيه والهجوميه كما خطط له، خاصه وان منافسنا يمتلك القوه البدنيه، ولكنها وحدها لا تكفي لتحقيق الفوز .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا