برعاية

بالصور – أنصار المانشافت يستقبلون أسياد العالم

بالصور – أنصار المانشافت يستقبلون أسياد العالم

ما كاد جمهورالمنتخب الالماني يتلقي موعد وصول المانشافت الي ارض الوطن متوجاً باغلي القاب العالم الكرويه اثر تغلبه علي الارجنتين 1-صفر في نهائي مونديال البرازيل، حتي زحفوا بمئات الالاف اليوم الثلاثاء نحو مطار العاصمه برلين تعبيراً منهم عن شكرهم وامتنانهم لاسياد العالم.

وتوافد انصار المنتخب نحو بوابه براندنبورغ الشهيره التي كانت تفصل بين الالمانيتين منذ ساعات الصباح الاولي ومنهم من امضي الليله هناك لكي يتمكن من حجز اماكن جيده لرؤيه ابطالهم، واستعداداً لاستقبال كبير يليق بمستوي الحدث.

في تمام الساعه العاشره و10 دقائق بالتوقيت المحلي (08.10 بتوقيت غرينيتش) علت صرخات مئات من الاشخاص الذين تجمهروا علي احدي شرفات المطار، لدي هبوط الطائره التابعه للشركه الوطنيه لوفتهانزا في مطار تيغيل في برلين مرحبين بالابطال، مما استدعي قبطان الطائره فتح النافذه الاماميه ملوحاً بالعالم الالماني لهم ولعدد من الصحفيين الذين كانوا بانتظارهم في ارض المطار، ليطل عليهم بعد ذلك قائد المانشافت فيليب لام حاملاً كأس العالم، ثم تبعه باستيان شفاينشتايغر وهو يلف العلم الالماني حوله ثم توالي اللاعبون الاخرون الذين ارتدوا ملابس رياضيه، ثم المدرب يواكيم لوف.

وبعد الوصول الي مطار برلين والتقاط الصور التذكاريه، استقل لاعبو المنتخب الالماني باصاً يقلهم نحو بوابه براندنبورغ للاحتفال وسط انصارهم حيث سيتسقبلهم عمده برلين كلاوس فوفيرايت.

واعرب برند هاسه سائق احدي الحافلات في برلين عن سعادته المطلقه وقال "انه حدث تاريخي. اخر فوز بكاس العالم لالمانيا يعود الي عام 1990، وهذه الفرصه لا نحصل عليها كل يوم. دائماً ما يعود المنتخب عن طريق فرانكفورت، اما اليوم فان الطائره ستحط في برلين" مشيراً الي انه تابع مباريات منتخب بلاده علي جهاز الراديو خلال عمله.

اما ليديا لامبا (28 عاماً) والتي تعمل في شركه اعلانات في برلين فقالت "علي مدي اربعه اسابيع، جعلني المنتخب اعيش احاسيس رائعه، وهذه طريقتي لكي اشكرهم جميعاً".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا