برعاية

شاكيرا مشتاقة للاخطبوط بول .. وويكليف يرشح ألمانيا للقب المونديال

شاكيرا مشتاقة للاخطبوط بول .. وويكليف يرشح ألمانيا للقب المونديال

رفضت المطربه الكولومبيه شاكيرا التنبؤ بنتيجه المباراه النهائيه لمونديإل آلبرازيل معربه عن اشتياقها بعوده الأخطبوط بول، بينما توقع نجم الموسيقي والغناء الأمريكي ويكليف جين فوز المانيا علي الارجنتين في نهائي كاس العالم اليوم الاحد.

ومن المقرر ان تشارك شاكيرا وويكليف الامريكي الجنسيه المولود في هاييتي في حفل ختام كاس العالم قبل وقت قليل من انطلاق المباراه النهائيه بين المانيا والارجنتين مساء الاحد علي إستاد ماراكانا في ريو دي جانيرو، بجانب كارلوس سانتانا والبرازيليين ايفين سانجالو وكارلينوس براون والكسندر بيريس.

ولكن النجوم التزموا الصمت الي حد بعيد لدي سؤالهم حول هويه الفريق الفائز بلقب كاس العالم.

وقالت شاكيرا صديقه جيرارد بيكيه نجم دفاع المنتخب الاسباني ونادي برشلونه "انا فقط اصلي لله الا نصل الي ركلات الجزاء الترجيحيه".

واضافت شاكيرا "اين الاخطبوط؟ بول كان مفيدا جدا في 2010، نحتاج الي اخطبوط".

وكان الاخطبوط الالماني بول الذي توفي، "نجما خفيا" لمونديال 2010 بجنوب افريقيا، حيث داب علي توقع نتائج المباريات عبر اختيار طعام في وعاء موضوع تحت اعلام الدول المتنافسه، كما ان بول توقع بنجاح فوز اسبانيا علي هولندا في نهائي مونديال 2010.

وكان ويكليف، الذي نشط كثيرا علي شبكه التواصل الاجتماعي "تويتر" طوال المونديال، هو الوحيد الذي افصح صراحه عن هويه الفريق الذي يتوقع فوزه في النهائي.

وقال ويكليف "احب الارجنتين، ولكني اتوقع فوز المانيا بلقب كاس العالم.. انا اساند الفريق الالماني".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا