برعاية

سابيلا: اذا اراد لاعبو الارجنتين الفوز.. عليهم تجنب حدوث الاخطاء

سابيلا: اذا اراد لاعبو الارجنتين الفوز.. عليهم تجنب حدوث الاخطاء

ريو دي جانيرو - رويترز

قال اليخاندرو سابيلا مدرب الارجنتين ان فريقه يجب عليه تقديم مباراه خاليه من الاخطاء اليوم الاحد اذا اراد التغلب علي منافسه الالماني القوي والتتويج للمرة الثالثه بلقب كاس العالم لكره القدم.

وستدخل المانيا مباراه اليوم علي إستاد ماراكانا في ريو دي جانيرو وهي المرشحه الابرز للفوز بعدما اكتسحت البرازيل الدوله المضيفه 7-1 في الدور قبل النهائي لكن الارجنتين اظهرت تماسكا دفاعيا مذهلا كما انها تملك سلاحا مهما يتمثل في المهاجم ليونيل ميسي افضل لاعب في العالم اربع مرات سابقه.

وقال سابيلا قبل اول نهائي للارجنتين في كاس العالم منذ هزيمتها امام ألمانيا الغربية عام 1990: "يجب ان نلعب بشكل رائع وان يكون تركيزنا عاليا وان نشغل المساحات بسرعه دون المجازفه بفقدان الكره في مواقف من المفترض عدم المجازفه فيها."

- الماكينات الالمانيه تشتهي رقص التانغو مع الارجنتين علي ايقاعات الذهب

- سابيلا يقرر الرحيل عن الارجنتين عقب نهائي كاس العالم

واضاف: "من وجهات النظر البدنيه والخططيه والشخصيه فان المانيا كانت قويه للغايه بشكل دائم."

وتابع: "والان المانيا تملك طريقه واضحه في اللعب مع وجود تمريرات بين الخطوط وتمريرات طويله الي المهاجمين، نحتاج الي مباراه مثاليه للفوز علي الفريق المنافس."

وستعاني جماهير البرازيل مره اخري عندما تشاهد الجاره والغريمه التقليديه الارجنتين وهي تخوض النهائي الذي كانت تامل ان يصعد اليه منتخب بلادها.

ويحظي المنتخب الأرجنتيني بمسانده نحو مئه الف مشجع من جماهير بلاده في ريو وهو ما يري سابيلا اهميته البالغه.

وقال سابيلا وهو يشير للبرازيل بطله العالم خمس مرات: "ان يحدث هذا في دوله فازت بالكثير في كره القدم ليس بالشيء الهين."

واضاف: "انا من المعجبين الدائمين بكره القدم البرازيليه كما احترمها كثيرا، الوصول الي النهائي في البرازيل هو شيء نفخر به."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا