برعاية

هولندا تزيد جراح البرازيل وتحصد المركز الثالث

هولندا تزيد جراح البرازيل وتحصد المركز الثالث

بطاقه المباراه: البرازيل X هولندا

الاهداف: هولندا - فان بيرسي (3 ض.ج)، دالي بليند (16)، جيورجينهو فاينالدوم (91)

حقق منتخب هولندا فوزا كبيرا علي حساب منتخب البرازيل بنتيجه (3-0) السبت، ليحصد منتخب الطواحين المركز الثالث ويخرج البرازيل من الباب الضيق.

ومع بدايه الشوط الاول بعد مرور دقيقتين تحصل المنتخب الهولندي علي ركلة جزاء بعد اعاقه تياغو سيلفا لارين روبن خارج منطقه الجزاء وسقوطه داخل المنطقه، الا ان الحكم اخطا ومنع تياغو بطاقه صفراء واحتسب ركله الجزاء لينفذها فان بيرسي في الدقيقه 3 ويحرز الهدف في زاويه صعبه علي الحارس جوليو سيزار.

وبعدها حاول البرازيل الضغط بكل قوه علي مرمي هولندا، ومنح الحكم ارين روبن البطاقه الصفراء بعد التدخل المتعمد علي اقدام باولينهو في الدقيقه 9.

تقييم يوروسبورت عربيه لمباراه البرازيل وهولندا: فاينالدم الافضل وقلب دفاع البرازيل الاسوا

نيمار ينقذ لاعبي البرازيل من موجه غضب جماهيريه

وفي الدقيقه 16 زاد المنتخب الهولندي غله اهدافه من خلال لاعبه بليند، حيث جاء الهدف من تمريره جميله من روبن لتصل الكره الي دي غوزمان الذي وزعها الي ديفيد لويز الذي يخطئ في ابعاد الكره لتصل الي بليند الوحيد دون رقابه ويسدد كره قويه في سقف المرمي تعانق الشباك.

وكانت اكثر الهجمات البرازيليه خطوره من جانب اللاعب اوسكار، ففي الدقيقه 22 تمكن اللاعب من مراوغه دفاعات هولندا وسدد كره صاروخيه بعيده المدي ولكن الحارس سيليسن تصدي للكره بثبات.

وجاء رد هولندا علي قذيفه اوسكار في الدقيقه 30 عندما مرر ارين روبن كره جميله الي دي غوزمان الذي سدد كره قويه مرت فوق مرمي الحارس سيزار.

وفي الدقيقه 38 تحصل مايكون علي خطا في منطقه خطيره علي مرمي هولندا، نفذ الكره اوسكار بطريقه جميله ولكن دفاع هولندا ابعد الكره بصعوبه الي ركنيه للسامبا.

وكانت اخر فرص المباراه خطوره من فان بيرسي بعد ان استلم الكره في الدقيقه 41 وسدد كره قويه ولكن الحارس سيزار تصدي للكره ببراعه، ليطلق الحكم بعدها صافره نهايه الشوط بتقدم مستحق لهولندا علي البرازيل.

الشوط الثاني.. هولندا تعزز النتيجه وتحصد المركز الثالث

وفي الشوط الثاني، كانت البدايه ممله نوعا ما الي ان جاء روبن كالعاده ليشعل الاجواء بعد ان تحصل علي خطا في الدقيقه 50، نفذ الخطا بسرعه لتصل الي روبن الذي يسدد كره قويه ترتطم في النهايه في الحارس سيزار.

ومع مرور الوقت قام سكولاري باقحام فيرناندينيو الذي تحصل علي البطاقهالصفراء بعد دخوله بسبب تدخله القوي علي فان بيرسي، وكاد البديل الاخر هيرنانيس ان ينال هو البطاقه الصفراء لولال ان الحكم تغاضي عن التدخل القوي علي ارين روبن.

وبعد مرور ساعه وصلت كره جميله الي راميريس الذي تقدم وسدد كره ارضيه جانبيه مرت بجوار القائم، وبعدها بثلاث دقائق تحصل السامبا علي خطا نفذه لويز بطريقه جميله ولكن الحارس الهولندي تصدي للكره بثبات.

وفي الدقيقه 68 تحصل المهاجم البرازيلي اوسكار علي بطاقه صفراء بعد ان اعتبره حكم المباراه الجزائري حيمودي انه قام بالتمثيل بعد ارتطامه مع بليند الذي خرج بعدها من المباراه بداعي الاصابه.

ومع مرور الوقت قام سكولاري بالدفع بهالك لتعزيز الهجوم، وفعلا كان للمدرب ما اردا، حيث قام السامبا بهجمات خطيره كلها اوقفت امام الدفاع الصلب الهولندي.

وفي الدقيقه 82 تدخل فيرناندينيو علي روبن من الخلف في منطقه الجزاء، وتغاضي الحكم عن الخطا ليطلب استمرار اللعب وسط احتجاج لاعبي هولندا لعدم منحهم ركله جزاء.

واستمر الاداء الهجومي العقيم لدي منتخب السامبا وقابله منتخب هولندي متمكن في الدفاع واعتمد علي هجمات مرتده خطيره من خلال ارين روبن، وفي النهايه الحكم احتسب خمس دقائق وقت بدل ضائع.

وفي اول دقيقه من الوقت بدل ضائع مرر ارين روبن الكره الي داريل يانمات الذ وزع كره ارضيه جميله الي جيورجينهو فاينالدوم الذي سدد الكره كما جاءت لتعانق كرته الشباك معلنا عن تقدم منتخب بلاده بثلاثيه نظيفه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا